وقعت شركة ريزلايف - نظام حجز عبر الإنترنت دولي حائز على جوائز يقدم محتوى السفر العالمي – اتفاقية رعاية ذهبية مع شركة رينت لتنظيم المؤتمرات والمعارض لرعاية معرض سوق السفر السعودي STM المزمع عقده في الرياض في الفترة ما بين 25 – 27 فبراير القادم.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة رينب لتنظيم المعارض والمؤتمرات محمد مساعد الحربي:" يسعدنا اليوم توقيع اتفاقية جديدة مع شركة ريزلايف لرعاية معرض سوق السفر السعودي، إن الشراكة مع واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال السفر والسياحة مهم جدا ليكون مهم في استقطاب الشركات العالمية الى المملكة".

وأضاف:" نعتبر سوق السفر السعودي أحد المعارض المهمة التي ننوي من خلالها وضع المملكة على قائمة الدول السياحية الكبرى خلال الاعوام القادمة، إذ نهدف من خلال هذا المعرض الى جلب أكبر الشركات العالمية الى المملكة وجعلها الخيار الأول والأفضل للجميع".



من جهته قال مدير تطوير الأعمال في شركة ريزلايف في المملكة العربية السعودية السيد مرزوق سليمان:" يسعدنا اليوم ان نرعى أحد أهم المعارض السياحة الواعدة في المملكة العربية السعودية، نهدف من خلال شركائنا الى الجدد ان نقدم نسخة أولى مميزة لمعرض سياحي يليق بالمملكة العربية السعودية كرائدة في سوق السفر والسياحة الاقليمي والعالمي".

من جهته قال نائب رئيس المبيعات في الشركة بدول مجلس التعاون الخليجي زهير جدي:" يعتبر سوق مجلس التعاون الخليجي أحد أهم سواق المنطقة في مجال السفر والسياحة، كما وتعتبر المملكة العربية السعودية السوق الأكبر والأهم لنا، لذا فأن رعايتنا في هذا المعرض ما هو الا دليل على أهمية المعرض والمنطقة بالنسبة لنا، نسعى لأن نكون أحد الأرقام الصعبة في المنطقة، ونتوقع من هذا المعرض الكثيرة من الاتفاقيات والشراكات الجديدة".

ويعتبر نظام Rezlive.com ، نظام حجز عبر الإنترنت B2B دولي حائز على جوائز يقدم محتوى السفر العالمي - الفنادق ومشاهدة المعالم والأنشطة والتحويلات إلى شركاء السفر.

تم إطلاق Rezlive.com في عام 2007 في الهند، وهو المنتج الرئيسي لمجموعة Travel Designer Group وهي واحدة من أكبر بوابات السفر B2B عبر الإنترنت وأسرعها نموًا في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا. من بداية متواضعة من أحمد آباد، الهند، توظف Rezlive.com اليوم أكثر من 250 موظفًا في 32 مكتبًا في 18 دولة حول العالم.

وRezlive حاصل على جائزة B2B الرائد في آسيا والهند تربط البوابة الإلكترونية في World Travel Awards 2019، وبوابة B2B الإلكترونية الرائدة في العالم في World Travel Awards 2018، وكلاء السفر وشركاء السفر الآخرين بأكبر مجموعة مختارة من أماكن الإقامة في العالم من المنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم إلى الشقق إلى النزل. يوفر موقع Rezlive.com أكثر من 500,000 غرفة فندقية وشقة وأكثر من 45,000 من المعالم السياحية وخدمات النقل الخاصة والمشتركة في أكثر من 900 مدينة من خلال موقع نقطة البيع (POS) وتطبيق الهاتف المحمول وواجهة برمجة التطبيقات، حصريًا للمحترفين في قطاع السياحة.