أعلن بنك السلام عن إطلاق عرض حصري يستمر طوال شهر رمضان اعتبارًا من تاريخ 11 مارس ولغاية 10 أبريل المقبل، وذلك بالتعاون مع طلبات، المنصة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًا في مجال توصيل الأطعمة. وتأتي هذه المبادرة امتدادًا وتعزيزًا للحملة السنوية التي يطلقها البنك لمضاعفة المكافآت التي يمنحها لزبائنه في الشهر الفضيل، وتزوديهم بجوائز نقدية يومية وعروض حصرية تلبي مختلف احتياجاتهم.

ومن خلال هذا العرض، سيمنح بنك السلام زبائنه من حاملي بطاقات Visaالائتمانية والمسبقة الدفع طوال الشهر خصومات فورية مقابل كافة مشترياتهم لرمضان وأيام العيد، وذلك حصريًا في تطبيق "طلبات"، حيث سيستمتع الزبائن بخصم فوري بنسبة 30% من قيمة أي طلب يتم إجراؤه عبر التطبيق بمبلغ 10 دينار أو أكثر (3 دينار كحد أقصى). ويُشار إلى أن لكل زبون حق الاستفادة من هذا العرض بمعدل أربع مرات لكل بطاقة من بطاقات Visa من بنك السلام الخاصة بهم.



وفي تعليقه حول هذا العرض، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام: "يتمحور أحد أبرز أهدافنا في شهر العطاء لمضاعفة عروضنا المطروحة وتقديم خصومات حصرية تلبي احتياجات رمضان وأيام العيد المباركة بالشراكة مع العديد من المؤسسات الرائدة. ونحن نطمح من خلال هذه الخصومات التي نقدمها بالشراكة مع منصة طلبات الرائدة، لتخفيف الأعباء المادية وتيسير الالتزامات المالية. ويأتي ذلك استنادًا على مبدأنا التوجيهي "متضامنين مع مجتمعنا نمضي قُدمًا"، الذي يوجهنا للالتزام بدعم الزبائن نحو تحقيق الرفاه المالي والاجتماعي. ونحن ندعو كافة زبائننا الكرام لاغتنام فرصة هذا العرض لشراء كل ما يحتاجونه من مستلزمات رمضانية وتجهيزات للعيد عبر منصة طلبات".

ومن جانبه، صرح المدير التنفيذي لشركة طلبات البحرين السيد مؤيد عقل": "نثمن هذه الشراكة مع بنك السلام، ونتطلع من خلال هذا التعاون تزويد زبائن البنك بخصومات حصرية عبر منصة طلبات. ونأمل أن نستمر مستقبلًا في تعزيز هذه الشراكة بطرح المزيد من العروض والخصومات الخاصة لزبائن البنك الكرام".

ويحث بنك السلام زبائنه لانتهاز هذا العرض لتوفير احتياجاتهم الرمضانية ومشتريات العيد، وذلك عبر الاستفادة من الخصومات الحصرية والفورية على منصة طلبات باستخدام رمز تفعيل الخصم "ALSALAM". علمًا بأن العرض لا يشمل معاملات الدفع عن طريق أنظمة Apple Pay وSamsung Pay.