أكّد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، أهمية الاستثمارات في رفع معدلات النمو الاقتصادي وخصوصاً في ظل التسهيلات التي تقدمها مملكة البحرين، بالتوازي مع الرؤى والاستراتيجيات الهادفة لتعزيز موقع المملكة الاستثماري، ورفد القطاعين الاقتصادي والتجاري بمختلف المقوّمات المساهمة في تطوير وتنمية هذين القطاعين الواعدين.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح قاعة عرض شركة تراست تريدرز، والذي أقيم بمنطقة المعامير الصناعية، بحضور سعادة وزير الصناعة والتجارة، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد بهمن العضو المنتدب ورئيس المجموعة لشركة تراست تريدرز، وعدد من المسؤولين في الوزارة والشركة.



وقام سعادة وزير الصناعة والتجارة بجولة في قاعة العرض، حيث اطلع خلالها على خط سير عمل شركة تراست تريدرز، والتي تضم مجموعة واسعة من أشهر المنتجات العالمية ذات الجودة العالية والمتخصصة في العديد من مجالات التصنيع والبناء، والتي تسهم في تقديم الحلول الصناعية للمستهلكين وغيرها من المنتجات.

هذا، وتعد شركة تراست تريدرز من الشركات المختصة بصناعة أسقف الملاعب والعزل الحراري وأنظمة العزل المائي، كما استحدثت الشركة مؤخراً صناعة الأرضيات وتكسية الجدران بالحجارة، إلى جانب صناعة البلاط ومواد حمامات السباحة وأعمال تنسيق الحدائق.