تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) بجائزة أفضل بنك في البحرين للعام 2024 من غلوبال فاينانس، المجلة العالمية المعروفة بجوائزها السنوية المقدمة للبنوك. يمثل هذا الفوز إنجازاً كبيراً للبنك، ويؤكد على مكانته كأحد أهم المؤسسات المصرفية في المملكة.

جدير بالذكر أن المجلة تتبع معايير صارمة تراقب من خلالها مجموعة واسعة من المؤشرات التي تعكس قوة البنك وأداءه العام. وتشمل نمو الأصول والربحية والعلاقات الاستراتيجية وتطور مستوى الأعمال والابتكار في المنتجات ومستويات رضا العملاء. وتمت الإشادة بتحقيق البنك نتائج استثنائية على هذه المؤشرات، وهو ما ساهم في ضمان نجاحه المستمر والحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي.



ويقدم البنك الأهلي المتحد مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية المصممة لتلبية مختلف احتياجات الأفراد والشركات. كما أنه يأتي في طليعة المؤسسات التي تتبنى أحدث التقنيات وتستثمر في آخر الحلول الرقمية بهدف تعزيز تجربة العملاء.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد أحمد سعود الخرجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد، قائلاً: "يسرني التعبير عن بالغ اعتزازنا بتحقيق لقب أفضل بنك في البحرين من مجلة غلوبال فاينانس، وهو ما يشهد على تفاني فريق العمل لدينا، وسعيهم الدؤوب لتوفير المزيد من المزايا والحلول المبتكرة لعملائنا.

خلال العام الماضي، أحرز البنك الأهلي المتحد العديد من الإنجازات، كان من أبرزها نجاحه في التحول إلى بنك إسلامي وخلال فترة زمنية قياسية. يعد هذا حدثاً بارزاً في رحلة نمو البنك وسيفتح آفاقاً جديدة للنمو والاستمرار في التميز كأحد أهم اللاعبين في القطاع المصرفي الإسلامي في المملكة."