ضمن أفضل 10 فائزين في فئة "النجم الصاعد" في برنامج Deloitte’s Technology Fast 50

يحتفل البرنامج في نسخته الثالثة، بشركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وقبرص وتكريمها، وذلك بناءً على نمو إيراداتها. ويُعتبر الفوز بجوائز برنامج Deloitte’s بمثابة إنجاز كبير، نظرًا لكونه يحتفي بالابتكار وريادة الأعمال وتأثيرها. خلال عملية الاختيار الشاملة، تقوم شركةDeloitte بمراجعة شركات التكنولوجيا من مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك قطاع التكنولوجيا المالية.



وتعليقًا على التكريم، قال روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money “يسعدنا أن نكون من بين أفضل 10 شركات حاصلين على لقب "النجم الصاعد" في قائمة Deloitte’s Fast 50، حيث احتلت شركة Beyon Money المركز السابع بناءً على نمو إيراداتنا الملحوظ، وهذا إنجاز نفتخر به ويعكس التزام جميع أعضاء فريق Beyon Money بالإضافة إلى ثقة زبائننا وولائهم لمنتجات Beyon Money.

وتابع قائلًا: "إن بطاقات Beyon Money ذات القبول العالمي والمكافآت والتحويلات الدولية، إلى جانب منتجFlexi Invest لعبت دورًا رئيسيًا في دعم نمو إيرادات الشركة وتحقيق هذا الفوز. ويعد ضمان وصول زبائننا إلى مجموعة من الخدمات التي تلبي متطلباتهم المالية من أولويتنا، ونحن نتطلع إلى تطوير تطبيق Beyon Money لتقديم المزيد من الخدمات والمزايا في العام المقبل."

-انتهى-

تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل قسم الاتصال والاستدامة في شركة Beyon. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع [email protected]