استرداد نقدي لا محدود حتى 5% عند استخدام بطاقة Beyon Money للدفع لدى مزودي خدمات بحرين ميديكل المختارين

أعلنت شركة Beyon Money، إحدى شركات Beyon، عن تعاونها مع بحرين ميديكل (Medical.BH) لخدمة زبائنها الذين يقومون بحجز الخدمات الصحية ودفع ثمنها باستخدام بطاقة Beyon Money، مع استرداد نقدي غير محدود يصل إلى 5٪. وسيحصل مستخدمي بطاقة Beyon Money الكلاسيكية على استرداد نقدي بنسبة 3% بينما سيحصل مستخدمو البطاقة البلاتينية على استرداد نقدي لا محدود بنسبة 5%.



وقّع على الاتفاقية كل من روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money وعلي الحلواجي، الرئيس التنفيذي لبحرين ميديكل، وذلك خلال اجتماع عُقد في مقر شركة Beyon في الهملة، البحرين.

ويتوفر هذا العرض من Beyon Money في الوقت الحالي لدى عدد متنامي من مزودي الخدمات الطبية في بحرين ميدكيل، بما في ذلك:

مركز جلوبال ديرماتولوجي

لا كلينيك لطب الأسنان

مركز برايت سمايل للأسنان

مركز الدكتورة خلود الدرازي الطبي

دنتال هاوس

مركز ديرما هاوس

مركز الحياة الجديدة للتأهيل

المستشفى الملكي التخصصي

مركز الغريب الطبي

مركز العلاج الطبيعي اليدوي

مركز أستيتيكا للأسنان

مركز الفردان للأسنان

مركز الدكتوره أمينه التميمي الطبي

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money: "نحن سعداء بالتعاون مع بحرين ميديكل لتعزيز مجموعة عروض الاسترداد النقدي المتاحة عند استخدام بطاقة Beyon Money. إن مثل هذه الشراكات تتيح لزبائننا الاستفادة من تشكيلة واسعة من المزودين، بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتنوعة، مع خطط لإضافة المزيد قريبًا جدًا."

ومن جانبه، قال علي الحلواجي، الرئيس التنفيذي لبحرين ميديكل: "نشعر بالحماس للتعاون مع Beyon Money. هذا التعاون يرتقي بشراكتنا مع مزودي الخدمات الطبية إلى مستويات جديدة مع طرح عروض رائعة لمستخدمي بحرين ميديكل ضمن تجربة استخدام سلسة. وسيستفيد كل من زبائن Beyon Money وبحرين ميديكل من عروض الاسترداد النقدي غير المحدودة المربحة المقدمة من الشركات الطبية المشاركة".

وتابع قائلًا:"إننا على ثقة بأن حملتنا المشتركة سوف تلبي تطلعات زبائننا، وتعتبر خطوة هامة في الطريق الصحيح نحو جذب الاهتمام تجاه هذه السوق الهامة."

للاستفادة من عروض الاسترداد النقدي المتاحة من بين القائمة المختارة لمزودي تطبيق بحرين ميديكل، يجب على الزبائن استخدام بطاقات Beyon Money الخاصة بهم عند الحجز أو الدفع مقابل خدماتهم الطبية من خلال تطبيق بحرين ميديكل أو الموقع الإلكتروني للشركاء المشاركين.

يمكن للزبائن الجدد تحميل تطبيقBeyon Money اليوم للحصول على مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك العروض الخاصة والاسترداد النقدي وأقل معدلات التحويلات في البحرين وإلى جانب فرص الادخار والكسب مع Flexi Invest من Beyon Money.