هبة محسن

أوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أن "تلال العرين" يعدّ المشروع الثالث لمنطقة العرين، والأكبر من حيث المساحة، التي تقدر بأكثر من 93 ألف متر مربع.

وأشار على هامش افتتاح شركة العرين القابضة، مشروع تلال، إلى أن المؤسسة تعاملت مع المطور الأساسي للمشروع في توفير هذه الفلل للمواطنين والمستثمرين، لافتاً إلى أن شراكة المؤسسة في المشروع لما له من أهمية كبيرة، كونه وجهة وإضافة نوعية لقطاع السياحة والإسكان في البحرين.



ولفت الشيخ محمد بن خليفة، إلى أن المطور الرئيس مهتم بتجميل المنطقة وجعلها بمستوى يليق بالمملكة، وقاطني المنطقة، موضحاً أن السياحة في البحرين تحتل مرتبة متميزة سواء في هذه المنطقة أو المناطق الأخرى.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة العرين ومشروع تلال أحمد خلفان، أن "تلال" هو المرحلة الثالثة للمشروع الثاني، ومقسم على مرحلتين حالياً؛ تتكون الأولى من فلل وتاون هاوس، حيث نوفر الفرصة لاستقبال حجوزات لهذه المرحلة، من خلال إطلاق منصة في "سيتي سنتر" اعتباراً من اليوم وحتى 11 مايو الجاري، لاستلام الحجوزات.

وأضاف أن "تلال"، يعدّ من المشاريع السكنية التابعة لمخطط العرين الرئيس، وسيكون المشروع الثالث السكني، إذ ستتوفر للمشترين والملاك، والذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى 25 ألفاً، خدمات مثل المدارس والمطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات.

وأوضح خلفان، أن كل مرحلة سيكون لها فترة محددة للبناء، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى ستنتهي خلال 24 شهراً، فيما تم تحديد 36 شهراً للمرحلة الثانية، وذلك يتوقف على عدد الوحدات المقرر إنشاؤها في كل مرحلة.