وقع محمد بن ثامر الكعبي، وزير المواصلات والاتصالات، و المدير العام لشركة سيتي نيون الشرق الأوسط السيد روجر وهبة عقد الرعاية البلاتينية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2024 والمزمع عقده برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين في الفترة من 13 إلى 15نوفمبر 2024، وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فانبروا البريطانية.
وبموجب الاتفاقية، ستتولى الشركة المسؤولية الحصرية لتشييد صالة المعرض وانشاء البوابات والتصاميم الفنية وتقديم الخدمات والاشراف على بناء المنصات للشركات العالمية وتجهيز كافة مرافق مأرب الطائرات الملكية تقنياً وفنياً لتحويلها لصالة عرض تتناسب مع المتطلبات والمقاييس الدولية لمثل هذه الفعاليات الكبرى.
وبهذه المناسبة، وزير المواصلات والاتصالات: "نثمن الشراكة مع شركة سيتي نيون في معرض البحرين الدولي للطيران لدعم تعزيز مكانة مملكة البحرين على خريطة صناعة الطيران العالمية. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساهم بشكل كبير في إنجاح المعرض وتحقيق أهدافه المرجوة."
ومن جانبه صرح المدير العام لشركة سيتي نيون الشرق الأوسط: "نتشرف اليوم أن نكون جزء لا يتجزء من معرض البحرين الدولي للطيران وشركاء استراتيجيون في تطور هذا المعرض منذ انطلاقه في عام 2010. "
والجدير بالذكر أن معرض البحرين الدولي للطيران قد نجح في الدورات الست الماضية في استقطاب نخبة من الشركات والمؤسسات البحرينية لرعاية المعرض والذي ساهم بدوره في إنجاح المعرض وتوسيع نطاق أثره على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.