أعلن البنك الأهلي المتحد عن أسماء الفائزين في سحوب "حصادي" لنهاية شهر مايو، حيث فازت ندى المطوع بالجائزة الخاصة بقيمة 100 ألف دينار، بينما فاز إبراهيم الجزار، وعبدالله أحمدي، وعبدالمنعم علي، وياسمين المدني، وسيد جعفر سالم بالجوائز الشهرية البالغة 10 آلاف دينار لكل منهم.

وتم الاحتفاء بالفائزين في حفل خاص أقيم في منصة "حصادي" بمجمع سيتي سنتر البحرين بالقرب من البوابة 3، بحضور عدد من أعضاء إدارة البنك. وسيكون مندوبو البنك موجودين في المنصة خلال ساعات عمل المجمع حتى يوم غد.

وعبرت الفائزة بالجائزة الخاصة ندى المطوع عن فرحتها الكبيرة، قائلة: "أنا في غاية الفرحة بهذا الفوز من ادخاري في برنامج "حصادي" منذ سنوات طويلة، لكنني لم أتوقع أبداً الفوز بهذه الجائزة الكبيرة.

وأضافت أن هذا المبلغ سيتيح لي تحقيق أمنيات عديدة، مثل منح أبنائي أفضل تعليم ممكن، وشراء سيارة جديدة، معبّرة عن شكرها لكامل فريق البنك على هذه المفاجأة الكبيرة.

وسيستمر حساب "حصادي"، في توفير العديد من الفرص للفوز بجوائز كبيرة، حيث يمنح كل أسبوع 10 عملاء جوائز بقيمة 500 دينار، فيما عدا الأسابيع الواقعة ضمن السحوب الشهرية، والسحب على الجائزة الكبرى. وسيتم السحب على آخر دفعة من الجوائز الشهرية بقيمة 10 آلاف دينار لـ5 فائزين في شهر يونيو.

وبدأ العد النهائي للسحب على الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دينار لفائز واحد في شهر يوليو، وسيكون آخر يوم للإيداع والتأهل لهذا السحب 1 يوليو، إذ سيحصل العملاء، على فرصة واحدة للفوز بهذه الجائزة التي يمكنها تحقيق الكثير من أحلامهم مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها.