هبة محسن


حدث فريد يكتمل بمجموعة جنى المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة

تشارك مجوهرات الزين في معرض كوتور الذي يقام في لاس فيغاس في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو المقبل للمرة الثالثة على التوالي، حيث يجمع هذا الحدث الفريد أرقى الشركات العالمية في عالم المجوهرات حول العالم.
وأكد رئيس مجلس إدارة مجوهرات الزين نبيل الزين أن مجوهرات الزين هي الماركة العربية الوحيدة المشاركة في هذا المعرض العالمي لافتاً إلى الحرص على مدار 3 أعوام على الحضور ضمن أسماء عالمية شهيرة في عالم المجوهرات، حيث حققنا نجاحاً كبيراً خلال المشاركتين السابقتين.

وأضاف أن هذا العام ستكون مشاركتنا من خلال التصاميم العربية التراثية من عيار 21 قيراطا، فيما سيتم عرض مجموعة جنى المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والمستوحاة من ثمار الجنة والحدائق ذات الطابع الإسلامي لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن تصميم جناح «الزين» سيكون بلمسات عربية لجذب انتباه الزوار من جميع أنحاء العالم، الذين أُعجبوا سابقاً بالتصاميم الاستثنائية والحرفية المتقنة التي جسدت الهوية العربية بدقّة تامة.
ويتشوق عشاق المجوهرات الفاخرة من جميع أنحاء العالم لمشاهدة أحدث مجموعات الزين الفاخرة التي ستُعرض في هذا الحدث البارز، كما يعزز مشاركة مجوهرات الزين في معرض كوتور من مكانة العلامة التجارية كواحدة من أبرز الأسماء في صناعة المجوهرات الفاخرة.

وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على رؤية مجوهرات الزين الطموحة في تعزيز حضورها العالمي وإبراز التراث العربي من خلال تصاميمها الفريدة.