تستعد دليل، السوق المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى إحداث نقلة واسعة في القطاع المالي من خلال إطلاق دليل 2.0. وسوف توفر المنصة الجديدة تجربة محسّنة تساهم في تعزيز الوصول إلى الخدمات المالية وإدارتها، مع الالتزام بتسهيل العمليات المالية وضمان وصولها للجميع.

وتمثل أحدث ابتكارات الشركة، دليل 2.0، عصرًا جديدًا للخدمات المالية، حيث تساهم في تحول الطريق التي يتواصل بها البنوك والمؤسسات المالية مع عملائهم. ويتيح التطبيق المحسن للمستخدمين البحث والمقارنة واكتشاف حلول مالية مثالية تناسب احتياجاتهم، سواء كانت إيجاد البطاقة الائتمانية المثالية، أو الحصول على قرض سيارة، أو معاملات العملات المشفرة. ويكمن التطور الحقيقي لدليل في "لوحات المعلومات من دليل" (Daleel Dashboard).

تساعد لوحات المعلومات من دليل على تسهيل عمليات إطلاق المنتجات والعروض، وتعزيز إمكانيات البنوك والمؤسسات المالية. وتوفر رؤية وتحليلات أعمق لتمكين هذه المؤسسات من سرعة التعرف على التغير في سلوكيات واحتياجات العملاء. ومن خلال الاستفادة من هذه الرؤى، يمكن للبنوك إطلاق منتجات وخدمات تناسب الاحتياجات الخاصة للعملاء بما يلبي متطلباتهم بشكل أفضل، ويقود في النهاية إلى خلق قطاع مالي ديناميكي يتميز بسرعة الاستجابة.

"مع إطلاق دليل 2.0، فإننا لا نعزز تجربة المستخدمين من الأفراد فقط، بل نُحدث نقلة واسعة في الطريقة التي تعمل بها البنوك والمؤسسات المالية،" كما قال براشنت شريفاستافا (بي كيه)، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة دليل مضيفًا: "إن منصتنا الجديدة توفر رؤى مستنيرة وتحليلات عميقة تتيح للمؤسسات المالية الحد من تكلفة جذب عملاء، وإطلاق منتجات تناسب الاحتياجات الخاصة وتساعد على الاحتفاظ بالصدارة. ومن خلال سد الفجوة بين احتياجات العملاء والخدمات المالية، فإن دليل 2.0 يرسي معايير جديدة نحو منظومة مالية أكثر ديناميكية ومرونة."

وقد تلقت دليل أيضًا دعمًا ملموسًا من بعض كبار الاستشاريين مثل فهد يتيم، المصرفي المتمرس الذي يملك أكثر من 15 سنة من الخبرة في قطاع البنوك واللوائح التنظيمية للبنوك، فضلا عن الشيخة رانيا آل خليفة، المصرفية والمستثمرة المرموقة التي تتمتع بخبرة واسعة في كبرى المؤسسات مثل كريدي سويس، وجولدمان ساش، وسوفاير كابيتال.

وحول مهمة دليل، قالت الشيخة رانيا آل خليفة معلقة: "باعتباري أحد المستثمرين في دليل، فقد انبهرت بنهجهم المبتكر القادر على تحويل الطريقة التي تعمل بها البنوك والمؤسسات المالية. توفر دليل رؤى هامة وأدوات متقدمة تتيح لهذه المؤسسات التعرف على احتياجات العملاء المتغيرة والاستجابة لها بسرعة. وهذا من شأنه تعزيز القطاع المالي وتمكين كل من البنوك والعملاء."

يأتي إطلاق دليل 2.0 كخطوة هامة في طريق تحقيق رؤية الشركة الرامية إلى خلق عالم شامل وواعي رقميًا. ويكرس فريق العمل في دليل جهوده لمواصلة تحسين المنصة، مع التطلع إلى فرص جديدة للارتقاء بتجربة كل من الأفراد والشركات على حد سواء.