في حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال براندز 2024

تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود وإسهامات stc البحرين في تعزيز رحلة التحول الرقمي في المملكة من خلال توفير حلول تقنية مبتكرة في السوق.
المنامة، البحرين – 4 يونيو 2024: أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن حصولها مجدداً على جائزة "العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا للحلول الرقمية" ضمن جوائز مجلة جلوبال براندز العالمية لعام 2024، وذلك عن طرحها لأحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة لعملائها، ما يعكس جهود الشركة المستمرة في دفع عجلة التحول الرقمي في البحرين بما يتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.
في تعليقه على الجائزة، قال المهندس خالد العصيمي، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "إن حصول stc البحرين على هذه الجائزة ً دليل على تميزنا في توفير الحلول الرقمية المبتكرة لعملائنا. كما ستواصل stc البحرين الاستثمار في بنيتنا التحتية المتطورة والتقنيات الحديثة اللازمة والتي تمكننا من توفير تجارب استثنائية لعملائنا للمساهمة بدورنا كممكن في دفع عجلة التحول الرقمي في البحرين."
وتحرص stc البحرين على تقديم تجارب استثنائية لعملائها من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية المتطورة. إذ تستثمر الشركة في تطوير البنية التحتية التي تمهد الطريق بدورها أمام الخدمات الرقمية المستقبلية والتقنيات الحديثة، وتمكنت الشركة من إحداث ثورة حقيقية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال حلولها المبتكرة وتقنياتها المتطورة التي تقدمها مثل تقنية شبكة الجيل الخامس، الأمن السيبراني، الحوسبة السحابية، حلول الدفع عبر الهاتف المحمول وخدمات التأمين الرقمي إذ تتميز خدمات stc البحرين بمرونتها وسهولة استخدامها.
الجدير بالذكر بأن جوائز مجلة جلوبال براندز العالمية تختص بتكريم الشركات المتميزة التي أظهرت أداءً استثنائيًا ضمن القطاع الذي تعمل فيه، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة متخصصة من الخبراء الذين يقومون بتقييم الشركات بناءً على إنجازاتها وابتكاراتها وأهم مساهماتها في السوق.
كما حصدت stc البحرين العديد من الجوائز والأوسمة على مدار السنوات الماضية بفضل حرصها المتواصل على الارتقاء بخدماتها وتوفير منتجات مبتكرة للعملاء. كما حظيت الشركة بالعديد من التكريمات تقديراً لأدائها المتميز ومساهماتها القيمة في هذا القطاع.