في خطوة تهدف إلى جعل البنك محطة شاملة ومتكاملة لتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية والتأمينية لعملائه، بادر بنك البركة الإسلامي بتطوير مجموعة متنوعة من منتجات التكافل التأمينية للأفراد وذلك بالتعاون مع ميدغلف تكافل، فصُممت المنتجات بمزايا تنافسية من حيث تفاصيل التغطية والسعر مع عروض خاصة لعملاء البنك.

وبهذه المناسبة، صرح مازن ضيف، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلاً: "يشرفنا أن بنك البركة الإسلامي يسعى لتنويع منتجاته التأمينية لعملائه الكرام، هادفين من ذلك إبراز البنك بصفته مؤسسة مالية شاملة توفر تحت سقفها منتجات مصرفية وتكافلية في وقت واحد، كالتأمين على السيارات والمنازل والسفر، وهي منتجات تنافسية للغاية وتوفر التغطية التي تلبي احتياجات الأفراد، حيث يمكن للعملاء الحاليين والجدد من شراء المنتج التأميني المطلوب".

والجدير بالذكر أن خدمة منتجات التكافل التي يقدمها بنك البركة الإسلامي بالتعاون مع ميدغلف تكافل تهدف إلى توفير مجموعة شاملة من منتجات التأمين المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتوفر هذه الخدمة للأفراد تغطية تكافلية للسيارات والمنازل والممتلكات الشخصية، بالإضافة إلى تأمين السفر والتأمين على الحياة (حمايتي)، حيثُ بإمكان العميل اختيار او تصميم المنتج الذي يتناسب مع احتياجاته الشخصية وأن ينعم براحة البال.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك البركة الاسلامي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.albaraka.bh أو الاتصال بالبنك على الرقم 13300400.