ضمن التزامها بالاستدامة وتنمية وازدهار المجتمع البحريني...

أعلنت شركة الإبداع البحرين للتمويل متناهي الصغر عن دعمها للمؤتمر الخليجي الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية 2024، والمقرر عقده خلال يومي 26 و27 يونيو الجاري، وذلك في إطار التزام الشركة بتحقيق قيم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.
وقدم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد الغزاوي مبلغ الدعم للسيد خالد القعود رئيس مجلـس إدارة الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية بمملكـة البحرين، وذلك في المقر الرئيسي للشركة في السنابس.
وبهذه المناسبة؛ أكد الدكتور الغزاوي أن هذه المساهمة من "الابداع" تأتي في إطار التزام الشركة بتحقيق مبادئ التنمية المستدامة وتعزيز الممارسات الاجتماعية والبيئية الإيجابية في مملكة البحرين، ولأهمية الدور الفاعل الذي تلعبه المسؤولية الاجتماعية للشركات في دعم الاقتصاد الوطني، وتحسين الخدمات التي تعمل المؤسسات على تقديمها للمجتمع.
وقال الدكتور الغزاوي "نعمل في شركة الابداع البحرين للتمويل متناهي الصغر؛ وفي إطار رؤية البحرين الاقتصادية 2030؛ على دعم الشرائح الأكثر حاجة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي، بما في ذلك النساء والشباب، ونسعى في هذا الإطار إلى مساندة المبادرات التي من شأنها تعزيز التنمية والتكافل وتعزيز مسارات التقدم والازدهار في المجتمع البحريني ككل".
من جانبه أعرب السيد خالد القعود عن شكره وامتنانه لشركة الإبداع على مساهمتها الكريمة في دعم المؤتمر الخليجي الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية؛ مثمنًا مبادرات الشركة والتزامها بالنهوض بمسؤوليتها الاجتماعية، وريادتها في تعزيز المكانة المتميزة لمملكة البحرين إقليميا ودوليا في هذا المجال.
وقال السيد القعود "إن دعم القطاع الخاص من شأنه تعزيز قدرتنا على تحقيق هذا المؤتمر لأهدافه، ودعم قادة الغد في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتمكين المدراء التنفيذيين، والمدراء والمهنيين وغيرهم من القادة المسؤولين عن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المستقبل، بالإضافة إلى تعزيز المعرفة حول ممارسات المسؤولية الاجتماعية والمهارات المتعلقة بها".