أعلنت شركة التسهيلات لخدمات التأمين التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية أنه بات بإمكان مستخدمي تطبيق "سهل" الرقمي التابع للمجموعة الحصول على خدمات التأمين للمركبات التي تقدمها الشركة بخطوات بسيطة وميسرة وعلى مدار الساعة.

وتتسم هذه الخدمة بإجراءات تسجيل سريعة وآمنة تسمح للعملاء استكمال عملية التحقق من الهوية الإلكترونية والتحقق من الهوية عبر الإنترنت بشكلٍ آمن وسريع، وهي من المميزات الأساسية التي يتمتع بها تطبيق "سهل"، والتي ترفع من كفاءة وفعالية الخدمات الرقمية التي يقدمها.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله عبدالرزاق بوخوه الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية "يسرنا أن نقدم لعملائنا الكرام خدمات التأمين الجديدة للمركبات عبر تطبيق سهل بالتعاون مع شركة التسهيلات لخدمات التأمين والتي تمثل خطوة إضافية لتعزيز مساهمة المجموعة بالحلول المبتكرة ضمن قطاع الخدمات المالية في البحرين، وتوفير إمكانية الحصول على منتجات تأمين تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات مختلف المؤسسات والأفراد".

وعلق السيد محمد الشهابي، المدير العام لشركة التسهيلات لخدمات التأمين " توفر خدمة "التأمين" الرقمي الجديدة للعملاء إمكانية إدارة خدمات التأمين الخاصة بهم من خلال تطبيق "سهل" ضمن خطط الشركة للتحول الرقمي، إضافة إلى الاطلاع على بوليصة التأمين الحالية واستكشاف الخيارات الجديدة التي تناسب احتياجاتهم، كما ويمكنهم تخصيص الحماية من خلال ضبط حزمة التأمين والإضافات الخاصة بهم بما يتناسب مع متطلباتهم وأسلوب الحياة الخاص بهم، إلى جانب إتاحة العديد من خيارات الدفع أمام العملاء".

واختتم السيد شهابي بالقول "تأتي إطلاق خدمة التأمين الجديدة عبر تطبيق "سهل" ضمن إطار ورؤية شركة البحرين للتسهيلات التجارية والشركات التابعة لها فيما يخص بتطوير الخدمات الرقمية للتمويل والتأمين، ونتاج جهودنا الحثيثة لتطوير أعمال المجموعة في مختلف القطاعات التي تعمل بها بما في ذلك قطاع خدمات التأمين، وتقديم أحدث التجارب الرقمية المتطوّرة والمبسطة والآمنة لعملائنا الكرام.

يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على خدمات التأمين المركبات وغيرها من الخدمات من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية او التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.