تتضمن فقرات متنوعة وتقديم جوائز قيّمة

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن إطلاق فعالية "لايف الإسلامي" التفاعلية المباشرة، وذلك بهدف مكافأة الزبائن والترويج لمنتجات البنك المختلفة.

وخلال الفترة من 2 إلى 4 يوليو 2024، سيتم بث الفعالية المذكورة على الهواء مباشرة عبر تطبيقيّ الإنستقرام واليوتيوب، حيث ستتضمن فقرات متنوعة مليئة بالأنشطة المتميزة والجوائز القيّمة. ومع إجمالي مجموع الجوائز المقدمة 10,000 دينار بحريني و10 أجهزة آيفون 15، سيحظى أكثر من 40 فائزاً بفرصة الحصول على جوائز نقدية تبدأ من 50 دينار بحريني، وتصل إلى 1,000 دينار بحريني.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلةً: "تعكس فعالية 'لايف الإسلامي' مساعينا المستمرة لخلق تجارب هادفة وممتعة لزبائننا، وتؤكد التزامنا بتعزيز مشاركة الزبائن وتحفيز الابتكار ضمن القطاع المصرفي في المملكة. نسعى دائمًا لتعزيز علاقتنا مع زبائننا ومكافأتهم من خلال الاستفادة من تقنيات وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى تفاعلي. كما نعمل على تعزيز مكانة البنك كمؤسسة مالية تتبنى الابتكار والأفكار الخلاقة."

علاوة على تعاون بنك البحرين الإسلامي في هذا الحدث المباشر مع عدة شخصيات مؤثرة بارزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بغية تعزيز مساعي توسيع نطاق الوصول والمشاركة لجميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى تخصيص جوائز وفقرات خاصة بفئة الشباب خلال البث.

وبإمكان الزبائن زيادة فرصهم في الفوز بكل سهولة عن طريق المشاركة في فعالية "لايف الإسلامي" المُجزية وذلك من خلال إيداع ما لا يقل عن 50 دينار بحريني في حساب تجوري الإسلامي، أو استخدام بطاقة فيزا الائتمانية، أو إجراء المعاملات عبر حسابVevo للشباب أو بطاقة آركيد الإسلامي.

ويدعو بنك البحرين الإسلامي زبائنه لمتابعة "لايف الإسلامي" والمشاركة في مختلف الأنشطة وذلك للحصول على فرص الفوز بجوائز فورية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للبنك، أو الاتصال على هاتف: 17515151 أو متابعة حساب البنك في مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنستغرام: @bahrainislamicbank