الحدث الصيفي الأشهر في الإمارة يقدّم آلاف الأنشطة الاستثنائية والمغامرات الممتعة


جدول فعاليات حافل بالتجارب الجديدة والحصرية والعروض المذهلة
الدخول المجاني للأطفال إلى الفنادق والوجهات والسحوبات والجوائز الرائعة
تعود مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وتنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.

كمبينسكي سنترال أفينيو

عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين وجهة التسوق والرفاهية والترفيه الأكبر عالمياً "دبي مول" إلا باب واحد من داخل الفندق الذي تستمتعون فيه بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية. فهو يجمع بين التصميم العصري واللمسات العربية والخليجية الأصيلة في مزيج متناغم وفريد يبرز براعة المعمار، يضع بصمته على أفق المدينة الحضاري، وفي الوقت ذاته يبوح بأسرار التراث العريق للبلاد.

وتتجلى روعة التجربة في تصميم الغرف والأجنحة الذي يعتني بأدق التفاصيل، والذي يتكامل ببراعة مع المرافق الحديثة للفندق، والتي تزدان جميعها بإطلالات مبهرة على برج خليفة المتألق وأفق المدينة الساحر. وسواءً أكنتم في رحلة تجارية أم ترفيهية، سيفتح لكم الفندق أبواب الوصول إلى كل ما تتمنونه من زيارتكم لمدينة دبي.

كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي

إذا سأل المسافرون عن عنوان الرفاهية والحياة العصرية في أرقى صورها، فكل الطرق في دبي ستؤدي بهم إلى كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي، حيث قلب المدينة النابض بالحياة، وحيث الفندق الـ 5 نجوم الذي يعد ضيوفه بتجربة منقطعة النظير في أيٍ من غرفه وأجنحته الـ 198 المصممة بعناية فائقة، وذات الإطلالات الخلابة على برج خليفة وأفق المدينة المبهر. ويلبي كل ما يحتاجه راغبو الاستجمام ورجال الأعمال الباحثون عن ملاذ هادئ وتجربة إقامة غامرة للحواس وضيافة كريمة وتجهيزات حديثة. فهو من الفنادق القليلة التي تحكي حكاية الزمن الجميل، حيث يلتقي الذوق الأوروبي مع عراقة المكان في لوحة بديعة؛ من الممرات والأرضيات، وحتى الأسقف.

وبفضل موقعه المميز، يُقرّب فندق بوليڤارد لضيوفه كل الوجهات التي يحتاجونها؛ من الأسواق إلى المعالم الثقافية والترفيهية. فمن داخل الفندق يمكنهم الوصول مباشرةً إلى أكبر وجهات التسوق في العالم، دبي مول، وعدد من أشهر المعالم السياحية العالمية مثل برج خليفة ونافورة دبي. أما المسافرون من رجال الأعمال، فسيفتح الفندق أمامهم كمّاً هائلاً من الفرص لوجودهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي من خلال طريق الشيخ زايد ودبي مترو.

"ذا جرين بلانيت"

تُعتبر "ذا جرين بلانيت" غابةً استوائية في قلب مدينة دبي، وتضمّ أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، وتستقطبُ هذه الوجهة الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات كما تقدّم مجموعةً متنوّعة من الأنشطة والفعاليات الشيّقة. يتعرف الزوار في "ذا جرين بلانيت" على الدَّور الهام الذي تؤديه الغابة الاستوائية في كوكبنا، ويشاهدون أنواعاً مختلفة من الحيوانات والنباتات.

كشفت "ذا جرين بلانيت دبي"، عن عودة تجربة "التخييم في الغابة الاستوائية" التي تمنح عشاق الطبيعة ومحبيها تجربة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة البرية لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تشمل لقاء الحيوانات ومغامرة البحث عن الكنز بالغابة الاستوائية وجولات ما خلف الكواليس وغيرها من الفعاليات المذهلة، وذلك اعتباراً من 1 يونيو وحتى 5 أكتوبر 2024.
"دبي فستيفال سيتي"

يستقبل كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا ضيوف "مفاجآت صيف دبي" في دورته السنوية الـ 27 بعالم من التسوق الراقي والترفيه المبهج وفرص الفوز بجوائز قيّمة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر.

في دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات ضخمة وجوائز رائعة، مثل عرض الأضواء "إيماجن دبي" بحلته الجديدة، وحملة "تسوق واربح" للفوز بجوائز فورية يومية وجائزة كبرى وسيارتين (لكزس آر اكس 350 اتش بلاتينيوم). كما يمكن لنزلاء "فنادق مجموعة إنتركونتيننتال" الاستفادة من خصومات حصرية على الترفيه وتناول الطعام عبر "كتيب عروض صيف مفاجآت دبي للإقامة والترفيه".

ولإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، يقدم المول عرضاً جوالاً لنحو 50 فناناً، بما في ذلك شخصيتي "مدهش" و"دانة"، مع الكثير من المرح والترفيه الحي والموسيقا والهدايا.

"لا بيرل" دبي

احجز مكانك لحضور عرض "لا بيرل باي دراغون" المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً.

تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة. يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.
"آي إم جي عالم من المغامرات"

تُعتبر "آي إم جي عالم من المغامرات" إحدى أفضل الوجهات الترفيهية الداخلية في دبي، إذ تعادل مساحتها 28 ملعب كرة قدم، وتوفّر لزوارها فرصة التعرّف على أشهر الشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين أثناء زيارتهم.

عشّاق المغامرات من جميع الأعمار على موعد مع عروضٌ حيّة على المسرح ولقاءات مع شخصيات مشهورة مثل الرجل الحديدي وفتيات القوة، فضلاً عن تجارب مميزة تشمل "الفندق المسكون" ولعبة "ثور ثندر سبين".