أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاقه لمنصة “NBB DigiCorp”، التطبيق الرقمي المطور والخاص بالخدمات المصرفية الرقمية للشركات. وقد تم تصميم هذه المنصة مع الأخذ بعين الاعتبار لجوانب وأبعاد مسار مستقبل الأعمال، وهي تتيح للعملاء من فئة الشركات العديد من الخصائص والميزات المبتكرة لإدارة شؤونهم المالية بمستوى عالٍ من الكفاءة والبساطة والموثوقية.
تُعد منصة “NBB DigiCorp” نسخة مُحدثة من منصة الخدمات المصرفية الرقمية للشركات (BOB)، والتي كانت في خدمة عملاء البنك منذ عام 2012. وقد تم تصميم المنصة المُعاد تطويرها لخلق مفهوم جديد للتجربة المصرفية لدى الشركات، وذلك من ناحية تيسير المعاملات وتبسيط الواجهة ومباشرة الشؤون المالية بكل سلاسة وسرعة. وتتميز المنصة بدعم أكثر تقدم لتطبيقات الهاتف المحمول، وهي تمنح العملاء ميزات أمان عالية وحماية موثوقة للحسابات، كما وتتيح خيار تسجيل الدخول دون الحاجة لكلمة المرور لاستخدام أكثر أريحية.
ومن خلال هذه المنصة يمكن للشركات أيضًا تحقيق مستوى أكبر من الكفاءة التشغيلية عبر أتمتة المهام وتعزيز حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لإدارتها ومعالجتها بنظام برمجي متكامل، بالإضافة إلى تمكنهم من الوصول إلى رؤى دقيقة في الوقت الفعلي لتحسين عملياتهم التجارية. وتوفر “NBB DigiCorp” الراحة والمرونة لإدارة الشؤون المالية في أي وقت ومن أي مكان وبأي جهاز محمول. وعلاوة على كل ذلك، تتيح المنصة للمستخدمين اتخاذ قرارات مالية مبنية على أدوات تقنية متقدمة لتحليل البيانات.
وفي حديثه حول إطلاق المنصة، قال السيد هشام الكردي، رئيس تنفيذي لأسواق المال والحلول المصرفية للعملاء لدى مجموعة بنك البحرين الوطني: "يسعدنا إطلاق “NBB DigiCorp”، المنصة الرقمية المُحسنة التي تمثل قفزة كبيرة للأمام في إطار استراتيجية التحول التي نتبناها، وهي دليل واضح على التزامنا الراسخ بتزويد عملائنا من الشركات بتجربة مصرفية رقمية هي الأفضل في فئتها. وبفضل الواجهة المُطورة، وخيار تسجيل الدخول دون كلمة المرور، والدعم التقني الأكفأ لتطبيقات الهاتف المحمول، باتت عملية إدارة الشؤون المالية عبر الإنترنت أسهل وأسرع من أي وقت مضى. ونحن نشجع عملاء الشركات الحاليين والمحتملين على الانضمام لمنصتنا واكتشاف مزايا الجيل الجديد من الأدوات والخدمات الرقمية بأريحية ومرونة غير مسبوقة."
ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بتزويد العملاء بالحلول المبتكرة التي تلبي وتواكب احتياجاتهم المتنامية والمستجدة. وتُعد منصة “NBB DigiCorp” شهادة على هذا الالتزام، ويعد منصة مستقبلية تُمكن الشركات من الازدهار والتألق في عصر رقمي ديناميكي سريع الخطى.