للفعاليات الصيفية المحلية والمسافرين خارج البحرين

أطلق بنك البحرين الوطني سلسلة من الحملات الصيفية المشوقة، والتي تحمل للعملاء العديد من المكافآت المجزية والاستثنائية، لمحبي السفر وحتى أولئك الذين يستمتعون بتجارب الموسم المحلية. يمكن لحاملي بطاقات بنك البحرين الوطني إثراء صيفهم مع عروض حصرية.
وخلال موسم الصيف الجاري، سيحظى حاملو بطاقات بنك البحرين الوطني الائتمانية الذين ينفقون خلال سفرهم ما يصل مجموعه إلى 50 دينار بحريني، بفرصة دخول السحب للفوز باسترداد نقدي على شكل نقاط أساسية في تطبيقPoints by NBB، وذلك لـ 30 فائزًا محظوظًا. كما سيحصلون أيضًا على نقاط مضاعفة مضمونة وفورية مقابل إنفاقهم الدولي، حيث يمكن استبدالها باسترداد نقدي يصل إلى 4٪ أو أميال جوية لطيران الخليج والمزيد.
ومحليًا، سيتم مكافأة العملاء داخل المملكة ضمن مهرجان موسم صيف البحرين 2024 المستمر لغاية 31 أغسطس. مع كل دينار بحريني يتم إنفاقه باستخدام البطاقات الائتمانية أو الصراف الآلي أو مسبقة الدفع من بنك البحرين الوطني في المهرجان، سيكتسب العملاء نقاط إضافية في تطبيق Points by NBB، ويمكن استبدال النقاط المجمعة عبر التطبيق للدخول في السحوبات، حيث سيحصل فائزين محظوظين على قسيمة سفر بقيمة 2,500 دينار بحريني.
وعلاوة على ذلك، تتضمن حملة البنك الصيفية مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتيح للأفراد عرض تجاربهم الصيفية وذكرياتهم المتعلقة بالصيف باستخدام وسم#NBBsummer ، حيث سيتم اختيار أحد المشاركين المحظوظين للفوز بجائزة نقدية قيمتها 100 دينار بحريني.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قال صباح عبداللطيف الزياني، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدنا أن نقدم موسم صيف حافل بالمكافآت الاستثنائية لحاملي بطاقاتنا الأوفياء. وسواءً كنتم من محبي السفر والمغامرات حول العالم، أو كنتم من المشاركين في احتفالات وفعاليات الصيف المحلية المبهجة، نتطلع في بنك البحرين الوطني لمكافأة أسلوب حياتكم وتحويل كل لحظة من لحظاتكم الصيفية إلى فرص تقدم لكم المتعة والفوز."
ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير فرص قيمة للفوز وعروض مجزية على مدار العام. للمزيد من المعلومات حول حملات البنك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://nbbonline.com/ أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 4433 1721.