يُتيح البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة، والمتوفّر حصريًا على الهواتف الذكية، لحاملي البطاقات الائتمانية إمكانية تحويل رصيد البطاقات الحالية من أي بنك إلى بطاقة "إلى سويتش" دون احتساب فوائد، مع الحصول على فرصة السداد الكامل لرصيد البطاقة الائتمانية.
المنامة، البحرين: يُعلن بنك "إلى" الرائد في البحرين، والتابع لبنك ABC، عن إتاحة الفرصة لعملائه للفوز بمبلغ يصل إلى 1000 دينار بحريني عند تحويل رصيد بطاقاتهم الائتمانية من أي بنك إلى بطاقات "إلى سويتش". وكجزء من هذه الحملة، سيقوم بنك "إلى" بتسوية رصيد البطاقات الائتمانية الحالية للعملاء مع البنوك الأخرى مع إتاحة المجال للعملاء بسداد المبلغ دون فوائد لمدة تصل إلى 6 أشهر.
ستستمر هذه الحملة التي تم إطلاقها هذا الشهر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024، وسيتم اختيار فائزين اثنين كل شهر ليتم سداد رصيد بطاقاتهم الائتمانية من قبل البنك حتى مبلغ يصل إلى 1,000 دينار بحريني.
في تعليق له على إطلاق الحملة، قال السيد/ عبدالله أبو إدريس، رئيس قسم التسويق والاستحواذ في بنك "إلى": عادةً، يملك العملاء عدة بطاقات ائتمانية يقومون بدفع الحد الأدنى من رصيدها كل شهر مع استمرارهم في دفع الفوائد على رصيدهم المستحق. ومع بطاقة "إلى سويتش" الائتمانية، ستكون أمامهم فرصة ذهبية لتسوية الرصيد الذي سيتم تحويله من بنك آخر مع إعفائهم من الفوائد لمدة 6 أشهر، كما يُمكنهم أيضًا الفوز بمبلغ يصل إلى 1,000 دينار بحريني لتسديد رصيد بطاقتهم الائتمانية بالكامل. تعكس هذه الحملة التزام البنك بتقديم مزايا يتم تصميمها خصيصًا وفق احتياجات العملاء وتمكينهم من الاستمتاع بنمط الحياة الذي يحلمون به."
تُوفر بطاقات "إلى" الائتمانية للعملاء مجموعة من المزايا الفريدة التي تضمن لهم الراحة التامة والتحكم في أوضاعهم المالية. يحظى المستخدمون ببرنامج مكافآت مرن تم تصميمه وفق رغباتهم، بالإضافة إلى خطط دفع سلسة وعروض مقدمة حصريًا من قبل الشركاء للحصول على خصومات تشمل الطعام والتسوق وخدمات أخرى.

كافئ نفسك بهدية الإعفاء من الفوائد لمدة تصل إلى 6 أشهر مع الحصول على فرصة الفوز بسداد كامل لمستحقات بطاقتك الائتمانية. كل ما عليك فعله هو التقدم بطلب للحصول على بطاقة "إلى سويتش" الائتمانية عبر اتباع خطوات بسيطة على تطبيق بنك "إلى" الحائز على جوائز مرموقة، ثم البدء في الاستمتاع بالمزايا المميزة.