يمنح البنك الرقمي الرائد في البحرين، المُتوفّر حصريًا عبر الهواتف الذكية، لعملائه فرصة الفوز برحلات سفر دولية ومحلية شاملة التكاليف عبر حملة بطاقات الخصم هذا الصيف.
المنامة، البحرين: يُقدم بنك "إلى" التابع لبنك ABC لحاملي بطاقات الخصم المباشر من ماستركارد فرصة الفوز بباقات عطلات رائعة هذا الصيف. تستمر الحملة لتاريخ 30 سبتمبر 2024، وقد تم إعدادها خصيصًا لحاملي بطاقات "إلى" كلاسيك و "إلى" بريميم وورلد للخصم المباشر.
تنتظر الفائزين 4 باقات سفر رائعة لكل منهم. تحتوي الباقة الأولى على رحلة عائلية شاملة التكاليف إلى مدينة أنطاليا في تركيا، وتشمل الرحلة إقامة لمدة أربع ليالٍ لشخصين بالغين وطفلين في فندق لاند أوف ليجندز “Land of Legends”، بالإضافة إلى تذاكر الطيران وخدمات النقل من وإلى المطار وشريحة اتصال إلكترونية مجانية.
أما بالنسبة للباقة الثانية، فهي عبارة عن رحلة عائلية مدفوعة بالكامل لشخصين بالغين وطفلين إلى وارنر براذرز “Warner Bros”بمدينة أبو ظبي في الإمارات، وتشمل الرحلة الإقامة في فندق ذا دبليو
“The W Hotel”لمدة ثلاثة ليالٍ، بما في ذلك تذاكر الطيران وخدمات النقل من وإلى المطار، مع شريحة اتصال إلكترونية مجانية.
تضم الباقة الثالثة إقامة محلية لمدة ليلتين شاملة الإفطار لشخصين بالغين في فندق جميرا خليج البحرين. وتتضمن الباقة الأخيرة إقامة محلية لمدة ليلتين شاملة الإفطار لشخصين بالغين في فندق سوفيتيل الزلاق ثلاسا سي أند سبا البحرين “Sofitel Bahrain Zallaq Thalassa Sea & Spa”.
وبمناسبة هذه الحملة، قال السيد عبدالله أبو إدريس، رئيس قسم التسويق والاستحواذ لدى بنك "إلى": "يُسعدنا أن نُخصص هذه الحملة الصيفية المميزة لحاملي بطاقات الخصم المباشر. نفخر بتقديم باقات عطلات شاملة التكاليف تضم مزايا عديدة مثل خدمات النقل من وإلى المطار وشرائح اتصال إلكترونية مجانية. تعكس هذه الحملة حرص البنك على إتاحة الفرص والخدمات المالية للجميع بالإضافة إلى سعينا الدؤوب لدفع عملائنا نحو تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم".
وللمشاركة في السحب، كل ما يحتاج العميل فعله هو إنفاق 200 دينار بحريني أو أكثر (أو ما يعادلها بأي عملة أجنبية) خلال فترة الحملة، وأن يملك حساب نشط حتى وقت السحب. كل 50 دينار بحريني (أو ما يعادلها) يتم إنفاقها باستخدام بطاقة "إلى" كلاسيك للخصم المباشر عبارة عن فرصة واحدة للدخول في السحب، بينما تُعتبر كل 50 دينار بحريني (أو ما يعادلها بأي عملة أجنبية) يتم إنفاقها باستخدام بطاقة "إلى" بريميم وورلد للخصم المباشر ثلاث فرص للدخول في السحب. سيتم احتساب جميع معاملات نقاط البيع في المحلات والشراء عبر الإنترنت وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي التي تتم دوليًا خلال فترة الحملة، بشرط أن يتم قيدها في حساب العميل قبل تاريخ السحب بثلاث أيام.
إبدأ بالإنفاق محليًا ودوليًا باستخدام بطاقتي "إلى" كلاسيك و"إلى" بريميم وورلد للخصم المباشر لتحظى بفرصة الفوز بعطلة مجانية هذا الصيف. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ilabank.com.