أعلن مجمع السيف – ضاحية السيف عن إطلاق نسخة جديدة من حملته الشهيرة "تسوّق واربح" في قسم المجوهرات. تستمر الحملة حتى 28 سبتمبر 2024، وتوفر للمتسوقين فرصة قيّمة للفوز بما يعادل قيمة مشترياتهم من منافذ بيع المجوهرات المشاركة في الحملة. وسوف يحظى العملاء بفرصة لدخول السحب عن كل 30 د.ب. يتم إنفاقها لشراء المجوهرات الفاخرة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف السيد محمد القائد: "يسرّنا إتاحة هذه الفرصة الحصريّة لعملائنا الكرام، حيث ستضفي هذه الحملة أجواء من الحماس والتشويق على تجربة التسوّق وشراء الحلي والمجوهرات في مجمّع السيف - ضاحية السيف، كما ستساهم في تعزيز التزامنا بتقديم تجربة مُجزية ومُرضية لجميع مرتادي المجمّع. وتهدف الحملة إلى جذب المتسوقين من عشاق المجوهرات الفاخرة، فضلًا عن ترسيخ مكانة المجمّع كوجهة بارزة للتسوّق والترفيه."

منذ العام 1997، شكّل مجمّع السيف وجهة رائدة للتسوّق والترفيه في مملكة البحرين. ويواصل المجمّع استقطاب حشود من الزوار من الدول الخليجيّة الشقيقة بفضل ما يقدمه من مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجاريّة العالميّة في عالم التجزئة والأزياء والمجوهرات، إلى جانب مجموعة واسعة من أرقى المطاعم والمرافق الترفيهيّة المناسبة للصغار والكبار.