يمنح البنك الرقمي الرائد في مملكة البحرين، المتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، للعملاء ميزة الحصول على فوائد أو أرباح شهرية تنافسية على ودائعهم الثابتة أو استثماراتهم في حساب الوكالة.


أعلن بنك "إلى"، التابع لبنك ABC، عن ميزة الحصول على فوائد/أرباح شهرية تنافسية على الودائع الثابتة أو حسابات الوكالة الاستثمارية. يُمكن فتح حسابات الودائع الثابتة أو الوكالة خلال ثوانٍ عبر تطبيق "إلى" والحصول على فوائد أو أرباح شهرية بعملة الدينار البحريني أو الدولار الأمريكي، على أن يكون الحد الأدنى 500 دينار بحريني أو 1500 دولار أمريكي، وأن يبقى المبلغ في الحساب لمدة 12 شهرًا.

سيتم إيداع مبالغ الفائدة المحققة من الودائع الثابتة والأرباح الناتجة عن استثمارات الوكالة مباشرة في الحسابات، وهي فرصة مثالية للعملاء الذين يرغبون في الحصول على دخل شهري ثابت ومستمر من مدخراتهم. في حين يُمكن فتح ودائع الثابتة تحت مظلة صيرفة التجزئة التقليدية للأفراد، إلا أن حساب استثمار الوكالة يندرج تحت "البراق"، وهي خدمة مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبمناسبة إطلاق هذه الميزة، صرح السيد عبدالله أبو إدريس، رئيس قسم التسويق و الاستحواذ لدى بنك "إلى": "يُعد فتح حساب الوديعة الثابتة أو حساب الوكالة من أسرع وأسهل الطرق لتوفير الأموال وتنميتها. يسرنا أن نُقدم ميزة كسب دخل شهري عبر منتجات الادخار، وهي ميزة تساعد في تحقيق الأهداف المالية من خلال عوائد مضمونة. إن تقديم فوائد أو أرباح شهرية تنافسية هو نتيجة للاستماع إلى عملائنا الكرام وتقديم حلول مُخصصة حسب احتياجاتهم المصرفية والمالية، كما أنه دليل واضح على التزامنا بتقديم خدمات مصرفية تُعبر عن العميل."

وتأتي ميزة بنك "إلى" الجديدة لدفع الفوائد/ الأرباح الشهرية بعد تقديم البنك لحلول ادخار مُتعددة تستند إلى الابتكار، والتي تمكن عملائه من الاستفادة من حلول ادخار مُتنوعة. لمزيد من التفاصيل حول الفوائد/ الأرباح، يُرجى زيارة تطبيق "إلى" أو الموقع www.ilabank.com . تعتمد مبالغ الربح/ الفوائد الشهرية على المبلغ الذي يتم إيداعه والفترة الزمنية والعملة التي يتم اختيارها ونوع الفئة (بريميم أو كلاسيك).

ابدأ رحلة الادخار والربح اليوم من خلال وديعتك الثابتة أو حساب الوكالة لبلوغ أهدافك وتطلعاتك المالية بسهولة. مع شريكك المصرفي الموثوق بنك "إلى"، يُمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة من حلول الادخار السلسة التي يُمكن الوصول إليها سهولة واستخدامها ببساطة.