أعلنت شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- عن تعيين وائل مطر في منصب مدير محطة طيران الخليج في القاهرة بجمهورية مصر العربية اعتباراً من يوليو 2017.

وتناهز خبرة مطر الـ23 عاماً في قطاع الطيران؛ عمل خلالها بطيران الخليج في منطقة مجلس التعاون، داعماً بذلك توجه الناقلة التجاري في مجال التسويق والمبيعات.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: "يسعدني تهنئة وائل بمنصبه الجديد؛ حيث إنني على ثقة تامة بأن الخبرات والمهارات التي جمعها وائل من خلال خدمته في الصناعة ستمدنا بما نحتاجه لتعزيز وجودنا في السوق المصرية ولاستمراره في تمثيل الناقلة في جمهورية مصر العربية – تلك الوجهة التي نخدمها بكل فخر منذ العام 1974، ونسيّر لها رحلتين يوميتين على مدار العام".


ويقع مكتب مبيعات طيران الخليج في القاهرة في 21 شارع محمود بسيوني المتفرّع من ميدان طلعت حرب، حيث يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم (+20)-2-01005436565 / 01119727777.

كما تعمل الناقلة عن قرب مع مركز مجموعة إمبيريال للسفر – وكيل المبيعات العام والوحيد لطيران الخليج في مصر، والذي يهتم بحجوزات مسافري الناقلة وبشؤون الشحن.

وتخدم طيران الخليج حالياً 42 مدينة في 25 دولة موزعة على ثلاث قارات؛ بما في ذلك مدينة تبليسي بجورجيا التي دشنتها الناقلة في 22 يونيو الماضي.

وتشغّل الناقلة عدة رحلات يومية بين القاهرة والبحرين لتأمين سلاسة السفر في نفس اليوم، وتوفير ربطاً ممتازاً للرحلات من وإلى منطقة مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.