أطلقت شركة بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في المملكة، سرعات مضاعفة مع باقات الإنترنت المنزلي، إذ تم تصميم هذه الخدمة المضافة لضمان التجربة المميزة لجميع الزبائن عند التحميل والتنزيل.

وأكدت الرئيس التنفيذي لبتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي أن الشركة تبحث دائماً عن سبل جديدة لتلبية احتياجات عملائها عبر تقديم حلول مطورة للإنترنت المنزلي تتمتع بالثقة والسرعة وتعزز من أنماط حياتهم الرقمية.

وأضافت: "يستمر الطلب للحصول على سرعات أكبر للإنترنت، كما يستحق عملاؤنا خدمات ذات قيمة كبيرة مقابل الأموال التي ينفقونها. ستمنح هذه الباقة الجديدة للعملاء سرعة مضاعفة على باقاتهم الحالية مقابل 5 د.ب فقط وتعدهم بالكثير."


وتم تصميم المجموعة الواسعة من الباقات لتناسب كل فرد بدءا من المستخدمين العاديين وانتهاء بأولئك من ذوي الاستخدام العالي للإنترنت كالمحترفين ومستخدمي الألعاب. كما تعتبر هذه الباقة الجديدة فرصة مهمة لتعزيز العروض الحالية.

يذكر أن هذا العرض، متاح للزبائن الحاليين والجدد. ويمكن للزبائن الحاليين ترقية باقتهم الحالية إلى الباقة الجديدة من خلال الاتصال على رقم 196 أو عبر زيارة المتجر الإلكتروني، في حين يمكن للزبائن الجدد التسجيل في أي من محلات بتلكو للاستفادة من هذه التجربة الرائعة للإنترنت المنزلي.