التقى سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، اليوم الاثنين، سعادة الدكتور جراهام عبد القادر وزير الثقافة والإعلام بجمهورية السودان الشقيقة، وذلك بمقر إقامته حيث يزور مملكة البحرين حاليًا للمشاركة في اجتماعات الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي تستضيفها المملكة هذا الأسبوع.



وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الإعلام بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة،



وأكد سعادة وزير الإعلام أن العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين ترتكز على تاريخ ممتد من المحبة والتعاون، والحرص المتبادل على تنمية مجالات التعاون الثنائي، بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، منوهًا سعادته بالتعاون القائم بين البلدين في المجال الإعلامي.



وتناول اللقاء أهم الموضوعات التي ستناقشها الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب التي تستضيفها مملكة البحرين يوم الأربعاء المقبل، وسبل تعزيز التعاون الإعلامي العربي، بما يلبي تطلعات الدول والشعوب العربية.



من جانبه، أعرب سعادة الدكتور جراهام عبدالقادر وزير الثقافة والإعلام بجمهورية السودان الشقيقة عن جزيل شكره وتقديره لمملكة البحرين على جهودها في دعم مسيرة العمل العربي المشترك، ومواقفها المساندة لكل ما يسهم في أمن واستقرار وازدهار بلاده.



وأشاد بالمستويات المتميزة التي يقدمها الإعلام البحريني، والتي تعكس مواقف ونهج المملكة في دعم التضامن والتكامل العربي في شتى القطاعات، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من النماء والتقدم والازدهار.