أعلنت شركة "منازل العقارية"، إحدى شركات التطويرالعقاري الرائدة في مملكة البحرين عن الإنتهاء من توصيل الكهرباء والماء لجميع الشقق السكنية و خدمات المبنى في مشروعها ا"لإسكاني المتميز "بالميرا ريزيدينسPalmera RESIDENCE" الكائن في ضاحية السيف.

ويضم المشروع بالإضافة للشقق السكنية الفاخرة خدمات أخرى مثل بركة سباحة وتراس وصالة للياقة البدنية للرجال و النساء ومساحة مفتوحة خضراء. كما تجمع الشقق السكنية في تصاميمها أحدت اللمسات التصميمية المعاصرة. كما أعلنت الشركة عن بدء تسليم الوحدات السكنية للمستثمرين حسب الخطة التطويرية للمشروع.

يشار إلى أن 50% من الشقق المذكورة التي سيتم تسليمها حالياً قد بيع بالفعل وتقوم الشركة بتأثيث باقي الشقق لعرضها للإيجار .



وقال الرئيس التنفيذي لـ"منازل العقارية" فيصل شرف: "نعلن تحقيق إلتزامنا إتجاه المستثمرين والعملاء والمستخدمين النهائيين بتوصيل كافة الخدمات الضرورية من كهرباء وماء وغيرها... ونحن الآن نقوم بالإستعداد لتسليم الوحدات بعد الانتهاء منها في الوقت المحدد حسب الخطة التطويرية من مشروعنا الطموح والذي جمعنا فيه ما بين المعاصرة والحداثة بهدف تلبية المتطلبات السكنية للمواطن البحريني و تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها دفع عجلة الملف الإسكاني في المملكة ".

وأضاف أن "بالميرا ريزيدينسPalmera RESIDENCE"، هو أحد المشاريع التي أبرمت مع وزارة الإسكان في البحرين و يدخل ضمن برنامج مزايا للخدمات الإسكانية يعتبر جزء من مساهمة الشركة مع الوزارة الموقرة لوضع حلول إسكانية تخدم المواطنين من أجل عيشة كريمة و مستقرة . و تطمح للمساهمة في تقديم مشاريع أكبر في مناطق مختلفة من البحرين .

ويتميز المشروع عن غيره في المنطقة بإنفراده بمجموعة خدمات وحداثة في التنفيذ وجرأة في إختيار الألوان وغيرها من المواصفات راقية المستوى، بالإضافة لموقعه الإستراتيجي المميز.

وأعلنت "منازل العقارية" عن إنطلاق مشروعين جديدين في البحرين مع بداية 2018، الأول بناية سكنية تجارية تتكون من 7 طوابق في منطقة السهلة، والأخر بناية سكنية تتكون من 8 طوابق في منطقة مدينة حمد.