قال الرئيس التنفيذي للهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة "لطالما حرصت الهيئة على تقديم كافة سبل الدعم لجميع المبادرات الهادفة إلى تنمية الاستثمارات المتعلقة بتطوير القطاع السياحي المحلي، والتي تأتي في ظل استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض الطويلة المدى والتي تهدف الى جعل مملكة البحرين مركزاً إقليمياً رائداً في قطاع السياحة والمعارض، وذلك من خلال المكاتب التمثيلية للهيئة التي استطاعت أن تتعاون مع أهم وكالات السفر الرائدة في الاسواق المستهدفة."

واستضاف منتدى الأعمال البحريني البريطاني، اجتماع ملتقى الضيافة والترفيه والسياحة برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة الذي رحب بالحضور مشاركاً استراتيجية السياحة للعام 2018 وتناول الأسئلة من أعضاء المنتدى وضيوفهم.

وحضر الملتقى عدد كبير من أعضاء المنتدى وضيوفهم، من ضمنهم رجال ونساء الأعمال الرواد، حيث أتيحت لهم الفرصة لتوسيع نطاق فهمهم للخطط السياحية القادمة.



ويجمع المنتدى عدداً من رواد رجال ونساء الأعمال المقيمين في البحرين. كما يحتضن المنتدى تسعة مجموعات اهتمامات خاصة تشمل عدة قطاعات منها النفط، والطاقة والغاز، والضيافة والترفيه والسياحة، والمقاولات، وقطاع البنوك والخدمات المالية، والقطاع القانوني، وقطاع الفعالية في المنظمات والمحترفين الصغار والنساء في العمل. توفر هذه المجموعات وسط قيّم للأعضاء لتبادل الآراء والأفكار والنقاش في القضايا التي تخص كل قطاع بشكل غير رسمي.