عينت شركة "تنمو" نواف الكوهجي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار تكيف الشركة مع التغيرات الحاصلة على الصعيد المحلي، عبر البحث عن استثمارات تتميز بالإبداع وقابلية التطوير، والتعاون مع المستثمرون بغية دعم وتوجيه الشركات الناشئة مما ينعكس بالإيجاب على النظام الاقتصادي للأعمال الحرة في مملكة البحرين.

وقال الكوهجي: "أتطلع قدماً إلى تطويع خبرتي المهنية في هذا المنصب المهم بغرض تدشين مرحلة جديدة في رحلة الشركة الهادفة إلى دعم رواد الأعمال البحرينيين".

وأكد التزامه، باتباع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال في البحرين عبر تنفيذ مشروعات ذات قيمة مضافة من شأنها أن تخلق فرص عمل وتدفع عجلة التقدم والنمو للاقتصاد الوطني.



وأضاف الكوهجي: "تتميز الشركة بأنها تدعم الشركات الناشئة بهدف مساعدتهم في تدشين علاماتهم التجارية. ومن هذا المنطلق، سأسعى إلى تسخير طاقاتي وخبراتي نحو خلق بيئة تعاونية في المملكة، ودعم مبادرات تمكين بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين بغرض تنويع مصادر الدخل الوطني وذلك ضمن إطار رؤية المملكة الاقتصادية 2030".

ويحمل الكوهجي خبرة مهنية تزيد عن 10 أعوام، استهلها بمنصب منسق المشروع الوطني للمؤهلات في صندوق العمل "تمكين" ثم تدرج بين عدة وظائف حتى أصبح مدير مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق".

كما يتمتع الكوهجي بخلفية أكاديمية ثرية، حيث حصل على شهادة بكالوريوس الآداب من جامعة وبستر في لندن بالمملكة المتحدة، ثم أعقبها بشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة عريقة في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، بالاضافة الى إنخراطه في الأعمال التطوعية وعدد من الدورات الدراسية والتدريبية داخل وخارج البحرين.