أعلنت شركة تسهيلات البحرين عن إطلاق بطاقة امتياز العالمية "IMTIAZ Mastercard World" الائتمانية والمصممة خصيصًا لتقديم باقة من الخدمات الخاصة لكبار عملاء الشركة، في إطار سعيها لتقديم خدمات استثنائية لعملائها.

جاء ذلك خلال حفل تدشين البطاقة في 17 أبريل، بحضور أعضاء مجلس لإدارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية وأعضاء الإدارة التنفيذية وضيوف الشركة.

وأكد لرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية د.عادل حبيل، أن تدشين البطاقة جاء في سياق رؤية الشركة الثاقبة والملهمة والتي تتلخص في خلق ارتقاء وحراك اجتماعي وكذلك في اطار الجهد الدؤوب والمستمر لتطوير وإثراء منظومة الخدمات والمنتجات لدى الشركة والشركات التابعة لها.



وأضاف "ندرك تماماً ما آلت إليه الأسواق والنشاطات الاقتصادية حول العالم بفعل فلسفة المنافسة، حيث نرى كثيراً من المنتجات تتشابه إلى حد بعيد في الوظائف الرئيسة التي تقدمها، وما يميز هذه المنتجات هو فلسفة التصميم والاعتمادية والخدمات والحوافز المادية وغير المادية والتكلفة المصاحبة لاستخدام هذا المنتج".

وتابع حبيل "تم استيعاب هذه الأسس بشكل واسع ومتزن عندما قمنا بتصميم بطاقة امتياز العالمية واستخدام الألوان وملمس الجلد الفريد وكذلك الشعار مستلهم من فكرة النخبة".

وواصل "قمنا مؤخراً بإعادة تصميم أميال السفر حيث لن تقتصر الأميال على شركة طيران واحدة إذ يمكن الاستفادة منها على جميع خطوط الطيران بل وتتعداها إلى حجوزات الفنادق في جميع أنحاء العالم، كما أنه لا توجد رسوم لامتلاك هذه البطاقة".

فيما أكد مدير بطاقات الائتمان بشركة تسهيلات البحرين رسول العالي، أن بطاقة امتياز العالمية تعبر عن مرحلة جديدة من الرفاهية التي يبحث عنها عملائنا وتجربة ثرية بالامتيازات غير المسبوقة.

وأضاف "نشهد اليوم افتتاح عالم جديد لعملاء امتياز مخصص للنخبة أمثالكم انتم، ونفتخر بتقديم البطاقة الحصرية من تسهيلات البحرين، التي تم تصميمها بأدق التفاصيل لتكون بأبهى حلة، لتقدم مجموعة من المزايا الخاصة التي تتخطى الحدود، وتوفر لكم أقصى درجات المرونة المالية والقوة الشرائية التي تتناسب مع احتياجاتكم وأسلوب حياتكم، بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات الحصرية التي تنفرد الشركة بتقديمها".

وأوضح العالي، أن حاملي البطاقة سيحصلون على خدمات فريدة عند تأهلهم لعضوية نادي امتياز لكبار الشخصيات والذي أسس خصيصاً لخدمة العملاء المتميزين وبمزايا حصرية تشمل خدمات حصرية لتلبية كافة ما يحتاجونه من الإصلاحات والصيانة المنزلية، بالإضافة إلى خدمة لموزين غير محدودة من وإلى مطار البحرين الدولي.