أعلنت "تمكين" إطلاق النسخة الجديدة من برنامج توجيه الأعمال الذي يهدف إلى توفير فرصة اكتساب المعارف لرواد الأعمال، ومساعدتهم على تخطي التحديات التي تواجههم عبر ربطهم في علاقات توجيهية مع موجهين من رواد الأعمال ذوي الخبرة.

وقال الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" د.إبراهيم جناحي، إن هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها التي تقوم "تمكين" بإطلاقها في هذا المجال ضمن باقة خدماتها الاستشارية.

وأضاف "تأتي المبادرة استكمالاً لجهود تمكين في دعم نمو المؤسسات في البحرين، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال بالمملكة..قررنا إطلاق البرنامج بعد نجاح النسخة التجريبية التي أطلقناها كمرحلة أولية ضمن مظلة خدماتنا الاستشارية التي تقدم الحلول الاستشارية للأفراد والمؤسسات عبر جميع مراحلهم التنموية".



من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق العمليات قصي العريض، أن المشهد الاقتصادي في البحرين يزخر بالعديد من النماذج الريادية الناجحة التي ساهمت في نمو وازدهار القطاع الخاص في المملكة في مختلف التخصصات.

وأضاف "نؤمن بأن من واجبنا مد جسور التواصل بين رواد الأعمال في البحرين من ذوي الخبرة والمعرفة ورواد الأعمال الناشئين الذين يرغبون في دخول عالم الريادة لمساعدتهم على فهم متطلبات السوق واحتياجاته، وتوجيههم فيما يتعلق بكيفية إدارة مشاريعهم بما يضمن نجاحها واستدامتها".