بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، بمبنى بيت التجار ،الثلاثاء، مع نائب وزير خارجية جمهورية تركمانستان، بيردي نياز ماتييوف، تعزيز التعاون المشترك.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مملكة البحرين وجمهورية تركمانستان خاصة في ظل العلاقات المتميزة التي تربط قادة البلدين الصديقين، ومناقشة مقترح تنظيم منتدى الاعمال البحريني التركمانستاني خلال الفترة المقبلة في العاصمة عشق آباد، إضافة إلى ضرورة العمل على تعزيز المشاريع المشتركة بين أصحاب الاعمال من كلا الطرفين خاصة في ظل توافر الفرص الاستثمارية في عدد من القطاعات الاقتصادية.

وأشاد رئيس الغرفة بنائب وزير خارجية جمهورية تركمانستان بمقترح اقامة منتدى الاعمال البحريني التركمانستاني والذي سوف يعطي دفعة كبيرة نحو الارتقاء بحجم التجارة البينية بين البلدين، مشيراً إلى اهمية تبادل الزيارات بين الوفود التجارية البحرينية والتركمانستانية والذي سوف يساهم في اقامة العديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة.



من جهته أثنى نائب وزير خارجية جمهورية تركمانستان، على المواضيع التي تم بحثها ومناقشتها والتي تصب في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين جمهورية تركمانستان ومملكة البحرين، مرحباً بتعزيز آليات التعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين لتحقيق كل ما من شأنه تنشيط العلاقات التجارية والاستثمارية.