فازت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" -أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين- بجائزتين مرموقتين، وهما جائزة الشركة الرائدة وجائزة أفضل متخصص في مجال علاقات المستثمرين في البحرين، وذلك خلال مؤتمر وحفل توزيع الجوائز السنوي لجمعية علاقات المستثمرين ب‍الشرق الأوسط الذي عقد على المنصة الافتراضية 22 و23 سبتمبر الماضي.

ويعد حفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط أكبر حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "مينا"، ويُعنى بتكريم الشركات ومتخصصي علاقات المستثمرين ممن لهم دور بارز في تطوير هذا القطاع في المنطقة. كما يمثل الحدث منصة للشركات المحلية المدرجة في البورصة والشركات الدولية والمستثمرين والمحللين الماليين والمستشارين والهيئات التنظيمية لتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات ومناقشة تحديات السوق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا علي البقالي: "لا يمكننا التنبؤ بما تنطوي عليه ظروف السوق، ولكن لدينا هذه الفرصة المتاحة لترك انطباع إيجابي لدى المستثمرين والمؤسسات المالية على حد سواء. نحن مسرورون بالحصول مرة أخرى على هذا التكريم في مؤتمر وحفل توزيع الجوائز السنوي لجمعية علاقات المستثمرين ب‍الشرق الأوسط لعام 2020 نظير انضباطنا في مجال علاقات المستثمرين والتزامنا تجاه الأطراف المعنية بالشركة".



وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة المدير الإداري لعلاقات المستثمرين والتأمين وسكرتارية الشركة إيلين هلال، وفريق علاقات المستثمرين بالشركة على هذا الإنجاز، وأشكرهم على تمرسهم في الارتقاء بعلاقات المستثمرين في الشركة على مستوى المنطقة وتقديم القيمة الأفضل للمساهمين".