يمنح لولوهايبرماركت كافة زبائنه فرص جديدة لتغيير أسلوب حياتهم واتصالهم وأزيائهم وخياراتهم الترفيهية من خلال إطلاق حملة أفضل الصفقات المغرية التي ستيح لهم فرصة ملء عربات التسوق بكافة احتياجاتهم.

بدءا من ٢٩ من ديسمبر ٢٠٢٠ وحتى ٢ من يناير ٢٠٢١، سيكون أمام المتسوقين فرصة الاستفادة من عروض اللحظات الأخيرة التي تشمل خيارات لا حصر لها وكل ما ما هو معروض في متاجر لولو، بما فيها الهواتف الذكية وأجهزة القلي الهوائية وأجهزة التلفاز ذات الأحجام الكبيرة إلى جانب لعب الأطفال والنظارات والعطور، والمستلزمات المنزلية كالمنظفات ومواد تنظيف الحمامات والمكسرات والحبوب وزيوت الطهي التي يمكن شراؤها بأسعار لا تضاهى.

ويتضمن العرض صفقات اليوم الواحد المذهلة، وعروض نصف السعر غير المتوقعة، والتي سيخصص لها يوم ٣١ من ديسمبر، كما سيطلق تخفيض إلكتروني ضخم يستمر لمدة ١٢ ساعة (١٢ ظهرا وحتى ١٢ صباحا، وما عليك سوى تحميل تطبيق التسوق الشهير لمجموعة لولو، إن لم تحمله من قبل، والتسوق من أرفف الهايبرماركت المفضل لديك وأنت في منزلك. اطلب احتياجاتك إلكترونيا وسيقوم المتجر بإيصالها لباب منزلك.

وفي ٩ من يناير، يمكنك شراء مستلزمات مطبخك وأدواتك المنزلية وتخزينها من خلال عرض لولو المخفض الأسبوعي الذي سيتيح لك ذلك.

إلى جانب تلك العروض المرضية، سيمنح المتسوقين عرض استرداد نصف السعر لمشتريات الملابس والاكسسوارات، والذي سيسد احتياجاتهم خلال فصل الشتاء وحتى نهاية العام.

توفر لولو كافة احتياجاتك تحت سقف واحد، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متاجر الهايبرماركت الخاصة أو التطبيق الالكتروني عبر أفضل الصفقات في المدينة.