أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، عن افتتاح مجمعه المالي الجديد في مجمع تالا بلازا بمنطقة العدلية، السقية والذي سيفتح أبوابه بدءا من الأول من فبراير 2021، ليقدم من خلاله للعملاء من المؤسسات والأفراد تجربة مصرفية رقمية تفاعلية استثنائية من خلال إنجاز معاملاتهم المالية بيسر وموثوقية على مدار الساعة وكذلك عبر مكاتب خدمة العملاء المتوفرة في الفرع الجديد.

ويعتبر مجمع تالا بلازا المالي الجديد بديلاً لمجمع العدلية المالي مقدماً خدماته بمفهوم جديد ومتميز حيث أنه يتيح للعملاء إمكانية الوصول على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع إلى أحدث التقنيات التي تسمح لهم إجراء مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية من خلال جهاز الإيداع الخاص بالشركات، وأجهزة الصراف الآلي الذكية، وجهاز إصدار الشهادات المصرفية، وجهاز إصدار بطاقات الخصم الفوري، والصراف التفاعلي، كما يمكن للعملاء طباعة بطاقات الخصم الجديدة وكشوف الحسابات المصرفية على الفور.



إلى جانب ذلك، يتوفر في المجمع المالي الجديد موظفين لخدمة العملاء الراغبين بإجراء معاملاتهم المصرفية بالطريقة التقليدية. وقد حرص البنك من خلال هذا المجمع المالي على توفير أكبر راحة ممكنة للعملاء، مع موقع يسهل الوصول إليه، ومواقف سيارات واسعة، إضافة إلى مساحات فسيحة مخصصة لاستشارات المبيعات وخدمة العملاء، وخدمات الصراف.

الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، الدكتور عبد الرحمن علي سيف أعرب عن فخر البنك بافتتاح هذا المجمع المالي الجديد الذي يعد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة في البحرين، وقال "يعتبر المجمع تالا بلازا المالي الجديد علامة فارقة في مسيرة بنك البحرين والكويت نحو التحول الرقمي، حيث يجمع أفضل الخدمات الرقمية والتقليدية في مكان واحد".

وأضاف الدكتور سيف في تصريح له بهذه المناسبة: "يعتمد مجمع تالا بلازا المالي على مفهوم BBKPLUS الذي أطلقناه في مجمع البحرين سيتي سنتر العام الماضي، ويقدم لعملائنا تجربة مصرفية أكثر شمولية وحيوية تجسد رؤية البنك في مجال الابتكار والتطور التكنولوجي والجودة الشاملة والخدمات المصرفية عالية التنافسية".

وأكد في ختام تصريحه حرص بنك البحرين والكويت على الحفاظ على مكانته في صدارة المؤسسات المالية التي تقدم منظومة من الخدمات المصرفية المبتكرة وتستثمر في تبني أحدث ما تقدمه تقنيات التكنولوجيا الرقمية في عالم الصناعة المصرفية، وتوفر تجربة مصرفية ذاتية تفاعلية ومميزة في عالم التحول الرقمي تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم.