كونوا مواكبين لآخر صيحات الموضة واستمتعوا بالتسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأزياء الفريدة فقط مع مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين.

بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة، تقدم مدينة التنين لعملائها الكرام قسائم تسوق مجانية مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا ينفقونها في أي من متاجر الأزياء المشاركة، لتساهم بذلك في مساعدتكم على إضفاء لمسة جمالية إلى مظهركم ومنحكم في ذات الوقت أفضل قيمة مقابل المال الذي تنفقونه.

هذا ويشمل العرض حوالي 200 متجرًا يقدم مجموعة متنوعة من ملابس النساء والرجال والأطفال وحديثي الولادة، إضافة إلى خيارات لا حصر لها من الملابس الرياضية والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والمنتجات الجلدية وغيرها.

سيحصل العملاء عبر هذا العرض على قسيمة شراء بقيمة 5 دينار بحريني على الفور عن كل 20 دينارًا بحرينيًا ينفقونها في أي من المتاجر المشاركة مجتمعة. كل ما عليهم فعله هو الإحتفاظ بفواتير الشراء الخاص بهم وتقديمها الى الكشك الخاص بالعرض الكائن في الساحة الرئيسية لاستلام قسائم التسوق الخاصة بهم على الفور.

يشار إلى أن هذا العرض سوف يستمر من تاريخ 11 فبراير 2021 حتى 28 فبراير 2021، ويأتي في إطار التزام مدينة[NA1] [u2] التنين الراسخ بتقديم عروض مجزية لعملائها باستمرار وتعزيز دورها الريادي كوجهة التسوق العائلية المفضلة في المملكة، مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والإحترازية حسب التعليمات الصادرة عن اللجنة الوطنية للتصدي لوباء فيروس كورونا، وذلك لضمان بيئة آمنة وصحية للجميع.

من الجدير بالذكر أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من خمسة معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، التاي مارت، البلازا، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات.

وتضمّ مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها وزوارها.

تابع آخر أخبار مدينة التنين عبر متابعة حساباتنا على شبكات التواصل الإجتماعي (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(dragoncitybh) على إنستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب.


[NA1]أقتراح: اضافة جملة تأكد على التزام المجمع بالاجراءات الصادرة من لجنة التصدى لفيروز كورونا والخاصة بالتباعجد الاجتماعي وتوزيع المعقمات بالمجمع

[u2]Added.