أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن تدشين عرض التمويل العقاري لبرنامج "مزايا" على الفلل السكنية بالمرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" في مدينة "ديار المحرق".

ويقدم بنك البركة الإسلامي عبر عرضه التمويلي على فلل ديرة العيون، وحملته الترويجية لبرنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي، جوائز نقدية فورية تصل إلى 2,000 دينار بحريني لكافة طلبات التمويل المُنفّذة. ويتوفر تمويل "مزايا" من بنك البركة بمعدل ربح منخفض يبدأ من 3.99%، وبفترة سماح تصل لغاية 6 أشهر وبدون دفعة مقدمة أو رسوم مصرفية. وبإمكان عملاء البنك تقديم طلب التمويل بمبلغ يصل إلى 120 ألف دينار بحريني ولمدة سداد تصل إلى 30 سنة. وعلاوة على ذلك، سيتكفل بنك البركة برسوم التأمين التكافلي على الحياة لصالح العملاء، إضافة لرسوم تأمين وحداتهم السكنية ضد الحريق طوال فترة التمويل.

وفي حديثها حول هذا العرض، قالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين فاطمة العلوي: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للعملاء الأعزاء عن إطلاق عرض التمويل العقاري لبرنامج "مزايا" على الفلل السكنية للمرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" في مدينة "ديار المحرق". ونهدف من خلال هذا العرض، المرتبط بحملتنا الترويجية لبرنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي، أن نُمكن المواطنين المدرجين ضمن هذا البرنامج من الاستفادة من مميزات تمويلية حصرية لشراء فلل "ديرة العيون". لذا، يسعدنا جدًا استقبال جميع العملاء الراغبين بالتعرف على حلولنا التمويلية والاستفادة من هذه العروض المتميزة».



ويوفّر مشروع ديرة العيون حلول عصرية في أكبر مدينة سكنية متكاملة بمملكة البحرين، وهي متوفرة حصريًا للمواطنين المستفيدين من برنامج "مزايا" التابع لوزارة الإسكان. وتبلغ مساحة الفلل ما بين 203.9 متر مربع و 267.4 متر مربع، وتضم 4 غرف نوم، وصالتين ومجلس ومطبخ وكراج يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة. كما تمتاز بتنوع تصاميمها الخارجية لتلائم أذواق مختلف الأسر البحرينية، حيث تتوفر بالتصميم البحريني والعصري والاسباني والميديتراني الذي يحاكي التصاميم المعمارية في الدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وتعد حملة تمويل "مزايا" إحدى محصلات التعاون المُثمر والقائم بين بنك البركة الإسلامي وكل من بنك الإسكان ووزارة الإسكان. وتعكس هذه المبادرة التزام "البركة الإسلامي" المتواصل بتوفير أفضل الخدمات والحلول الملائمة لمتطلبات العملاء الكرام، بما في ذلك حلول التمويل العقاري المتميّزة.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh .