أطلقت شركة الخدمات المالية العربية AFS، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، باقة من حلول رقمية جديدة تستهدف الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة MSME في البحرين ودعم نموها وازدهارها والتي يأتي من ضمنها حل AFS Go.

ويوفر حل AFS Go أدوات رقمية لتبسيط العمليات والوصول إلى المزيد من العملاء وزيادة المبيعات وتقليل التكاليف. حيث يدعم الشركات الصغيرة ويتصدى لتحديات الأعمال التي يواجهونها من خلال مجموعة شاملة من حلول الدفع المفيدة التي تشمل المتجر الإلكتروني والمدفوعات في المتجر وكشوف الرواتب الرقمية. ! وبعتبر AFS Go حلاً واحداً مريحاً وسهل الاستخدام بكلفة معقولة للتجار حيث يمكنهم اختيار كل أو أي الخدمات من الباقة لتنمية أعمالهم. ويعد الحل خطوة نحو دعم المبادرة الحكومية لتعزيز الاقتصاد غير النقدي في البحرين والمساعدة في زيادة مساهمة قطاع الأعمال المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية AFS صائل الوعري: "علمتنا جائحة كورونا أن نصبح أكثر مرونة وأن نستجيب بسرعة لاحتياجات عملائنا. للتعافي من بعد الجائحة سيكون من خلال التحول الرقمي، والتي تتماشى أيضاً مع رؤية المملكة لبناء اقتصاد بحريني رقمي متكامل. لطالما كان لدى AFS نظرة قوية لمستقبل المدفوعات لدعم مجتمع أعمالنا. إطلاق AFS GO! يقدم منصة جديدة للتجارة الإلكترونية تجلب للشركات السرعة والكفاءة في مجال المدفوعات الرقمية - حيث يوجد عملاؤها. يسعدني أن أرى AFS سبّاقة في هذه المبادرة، حيث توفر أحدث أدوات الدفع لمن هم في أمس الحاجة إليها ".



من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية سامر سليمان: "نحن فخورون بدعم التجار لمختلف الأحجام من خلال تزويدهم بالأدوات المناسبة لتحويل أعمالهم. في ثورة أعمال البيع بالتجزئة اليوم، يجب على الشركات أن تتحول إلى الأعمال الرقمية لمواكبة وتيرة توقعات العملاء. تتفهم AFS احتياجات مجتمع الأعمال لدينا والتحديات التي يواجهونها. مع AFS Go! نحن نمكّن التجار لدينا من نقل أعمالهم عبر الإنترنت من خلال تقديم باقة من المنتجات والخدمات التي تفيد كلٍ من التجار والمستهلكين والموظفين".