أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيدة صفاء حيدر بدر بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، وذلك خلال سحب حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر يوليو من العام 2021، والذي تم إجراؤه عن بُعد اتباعًا لإرشادات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

كما تم الإعلان عن 20 فائزًا بالجوائز الشهرية بقيمة إجمالية تصل إلى 20,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 50 فائزًا بجوائز فئات "لبشارة" الخاصة بمجموع 25,000$ دولار أمريكي.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "يسعدنا تهنئة السيدة صفاء حيدر بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى، ونُهنئ كذلك جميع الفائزين بجوائز "لبشارة" لشهر يوليو 2021. ويستمر التزامنا بتوفير مكافآت نقدية مُجزية للزبائن الكرام تشجيعًا على استثمار مدخراتهم في حساب "لبشارة"، حيث نسعى من خلاله لتعزيز تجربتهم المصرفية والمساهمة بإثراء حياتهم. ومن هذا المنطلق، يسرني دعوة الجميع لفتح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" وزيادة رصيدهم ومدة استثمارهم في الحساب للحصول على فرص أكثر للفوز، ونتطلع قدمًا لإجراء السحب على جوائز الشهر المقبل والكشف عن أسماء الفائزين الجُدد في الحساب."

وعبرت السيدة صفاء حيدر بدر عن بالغ سرورها وامتنانها بالفوز بالجائزة الشهرية الكبرى في حساب "لبشارة"، وأضافت بالقول: "أود أن أوجه خالص الشكر والتقدير لبيت التمويل الكويتي البحرين على تخصيص هذه الجوائز المميزة والتي تساهم بتغيير حياة الزبائن للأفضل. وتسرني أيضًا الإشادة بجهود البنك في تقديم تجربة مصرفية متكاملة، وهي تعكس التزامه بخدمة الزبائن على أكمل وجه، الى جانب منحهم فرصاً رائعة للفوز بالجوائز النقدية القيّمة."

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح بجوائز نقدية قيّمة، حيث تتضمن الجوائز الكبرى والشهرية بالإضافة إلى جوائز الفئات الخاصة. يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز في السحوبات، كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و 3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

ويقدم حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال حملة عام 2021، بالإضافة إلى جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا" وفئة "جزيل" للعملاء الذين قاموا بفتح حسابي التوفير الاستثماري "لبشارة" و "جزيل".

ويمكن فتح حساب "لبشارة " لجميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغة أعمارهم 18 عامًا فما فوق. أما بالنسبة للقاصرين، فانه بإمكان أولياء الأمور فتح حساب بالنيابة عنهم باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع. ويحقق الحساب للعملاء الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهريًا فضلاً عن مضاعفة فرصتهم للفوز بجوائز كبرى كلما زاد مبلغ الاستثمار ولفترات أطول.