أكبر جائزة راتب شهري في البحرين بقيمة 50,000 دولار أمريكي في انتظار الزبائن

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن إطلاق حملة ترويجية لجائزة حساب تجوري الكبرى والتي تبلغ قيمتها 50,000 دولار أمريكي – وهي عبارة عن راتب شهري لمدة عام كامل – بمجمع سيتي سنتر البحرين وذلك اعتباراً من تاريخ 8 وحتى 18 ديسمبر 2021.



وعبر جناح البنك المتواجد في مجمع سيتي سنتر البحرين في الطابق الأرضي بالقرب من البوابة رقم 2، سيرحب موظفو البحرين الإسلامي بالزبائن و زوار المجمع، وسيدعونهم لفتح حساب تجوري جديد أو إعادة تعبئة حسابهم الحالي. وعند إتمام عملية التسجيل، سيحصل الزبائن على قسائم فورية ضمن ألعاب تفاعلية مباشرة لربح جوائز نقدية فورية. والتي ستضاف إلى رصيد حساب تجوري للفائز. سيحصل الزبائن على قسيمة واحدة مقابل كل 50 دينار بحريني يتم إيداعها للاستثمار في تجوري الإسلامي، وقسيمتان عند إيداع أيّ مبلغ يتراوح من 500 إلى 999 دينار بحريني و3 قسائم في حال إيداع أكثر من 1,000 دينار بحريني. حيث ستمنحهم هذه القسائم فرصة المشاركة الفورية ضمن ألعاب تفاعلية مباشرة مع ربح جوائز نقدية فورية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: "مع اقتراب عام 2021 من نهايته، يسرنا أن نعلن عن أحدث حملاتنا الترويجية لحساب تجوري، حيث سيتم – خلال شهر ديسمبر الجاري – الكشف عن فائز واحد محظوظ بأكبر جائزة راتب في البحرين وهي عبارة عن راتب شهري بقيمة 50,000 ألف دولار أمريكي لمدة عام كامل. وعليه، فإننا نحث جميع زبائننا على فتح حساب تجوري جديد عن طريق زيارة جناحنا في سيتي سنتر البحرين أو إعادة تعبئة حسابهم من خلال تطبيق الإسلامي الرقمي، متمنين لهم حظاً موفقاً."