ضمن السياسة التي تنتهجها البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب. في دعم وتطوير الكوادر الوطنية وتعزيز كفاءات الشركة بإستقطابها للكوادر ذوي الخبرة، فقد أعلنت الشركة مؤخراً عن تعيين كلاً من السيد عبدالرحمن المصلي مديراً أول لقسم المبيعات والتسويق، والسيد زياد زينل مديراً أول لقسم التحول الرقمي، والسيد زهير سلمان مديراً أول لقسم تأمين المركبات، والسيد أحمد شهاب مديراً لقسم التأمينات الهندسية والأخطار الخاصة.

ومن خلال مسيرته المهنية يتمتع السيد عبدالرحمن المصلي بخبرة واسعة في مجال صناعة التأمين، حیث شغل مناصب قيادية في عدة شركات تأمين قبل إنضمامه للبحرينية الكويتية للتأمين كمدير لقسم تطوير الأعمال في شركة البحرين الوطنية للتامين، وآخرھا بمنصب مدیر قسم تطوير الأعمال في شركة أيس لوساطة التأمين.

كما يشار إلى أن السيد زياد زينل حاصل على شهادة الماجسير في إدارة الأعمال من جامعة دي بول ویتمتع بخبرة واسعة في مجال علوم الحاسوب وإدارة المشاريع، حیث شغل قبل إنضمامه للبحرينية الكويتية للتأمين منصب مدير قسم الدعم الفني في شركة سناد وهي شركة تابعة لـشبكة البحرين الإلكترونية الوطنية للمعاملات المالية "بنفت" بإعتبارها مزوداً للخدمات المساندة لمعالجة البطاقات وخدمات الدفع الرقمي.



أما بالنسبة للسيد زهير سلمان فإنه يمتلك خبرة طويلة في مجال التأمین تجاوزت 20 عاماً مع حصوله على شهادة المشاركة (ِACII) من معهد التأمين القانوني بلندن، حیث شغل وظائف إداریة في عدة شركات قبل إنضمامه للبحرينية الكويتية للتأمين كشركة الخليج لنظم الإدارة الإلكترونية (GEMS) وشركة إنفيتا لإدارة المطالبات، وآخرھا بمنصب مدیر أول لعمليات التأمين في شركة إتحاد الخليج للتأمين وإعادة التأمين.

فيما يمتلك السيد أحمد شهاب خبرة متنوعة في أسواق التأمين وإعادة التأمين لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث شغل مناصب إدارية بعدة شركات قبل إنضمامه للبحرينية الكويتية للتأمين، وكان آخرھا بمنصب مسؤول أول لوساطة إعادة التأمين في شركة مارش جاي كاربنتر العربية السعودية لوساطة إعادة التأمين. كما تجدر الإدارة بأن السيد شهاب حاصل على شهادات تخصصية في مجال التأمين كشهادة المشاركة (ِACII) من معهد التأمين القانوني بلندن وشهادة المشاركة في إدارة المخاطر (ARM).

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة عائشة المحميد، مديرة قسم الموارد البشرية في الشركة قائلةً: "نهنئ جميع موظفينا على هذه التعيينات ونشيد بدورهم في الأعمال والمسؤوليات الموكلة لهم بما أهلهم إلى تقلد المناصب القيادية متمنين لهم التوفيق والنجاح في مناصبهم الجديدة. كما أن هذه التعيينات جاءت متماشية مع سياسة الشركة بتمكين الكفاءات الوطنية العاملة في الشركة".

يشار أن الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تولي جل اهتمامها لموظفيها، انفاذاً لسياساتها الرامية إلى المحافظة على التطور الذي شهدته على مدى أكثر من أربعين عاماً منذ انشاءها، ولمواكبة كل المستجدات في مجال صناعة التأمين، من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة لجميع المتعاملين مع الشركة.