العين الاخبارية

ألقت الشرطة المصرية القبض على زوج فنانة شهيرة، قبل أن يصدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أوقفت الشرطة هشام ربيع، زوج المطربة المصرية بوسي، على إثر اعتدائه على طليقها والاستيلاء منه على 8 ملايين جنيه في منطقة التجمع بالعاصمة القاهرة، وفق وسائل إعلام محلية.

وألقت الشرطة القبض على زوج بوسي، بموجب قرار صادر بضبطه وإحضاره من جانب النيابة العامة، إلى أن جرى ترحيله لقسم شرطة المقطم.

بداية الأزمة

حرر طليق الفنانة بوسي، وهو منتج فني، بلاغًا بقسم شرطة المقطم، اتهم فيه زوجها واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري، وهو ما أُخطرت به مديرية أمن القاهرة لاحقًا.

واستمعت نيابة المقطم الجزئية لأقوال المطربة بوسي في الواقعة، قبل أن تتحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة بمحيط البنك محل الواقعة.

وعقب استماع النيابة لشهادة المجني عليه والفنانة بوسي وشهادة الشهود، تبين توجه طليق المطربة إلى البنك لإنهاء معاملة مالية مع زوجها، قبل أن يُفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص استولوا على الشيكات رغمًا عنه وفروا هاربين.

بعد الفروغ من التحريات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هشام ربيع واثنين آخرين شاركوه في تنفيذ الواقعة، وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكابها.

وتزوجت بوسي بهشام ربيع في مايو/أيار 2022، في حفل كبير حضره عدد من النجوم، وبعد أشهر قليلة، انتشرت أقاويل تؤكد انفصالهما بسبب عودته إلى زوجته الأولى، لتخرج النجمة الشهيرة وتؤكد أن هذه الخطوة تمت بموافقتها.