في ذكرى ميلاد شقيقه الأكبر محمد الـ 27، وبعد مرور 15 عاماً على رحيله، وجه عمر علاء مبارك رسالة لروح شقيقه الراحل محمد: "عيد ميلادك في الجنة يا أخويا"

اعتاد حفيد الرئيس المصري السابق حسني مبارك، عمر علاء مبارك، نشر صور ينعى بها جده الراحل أو أخاه برسائل مؤثرة وصور تنشر للمرة الأولى.

وفي ذكرى ميلاد شقيقه الأكبر محمد الـ 27، وبعد مرور 15 عامًا على رحيله، وجه عمر علاء مبارك رسالة مؤثرة لروح شقيقه الراحل محمد.



وكتب عمر حفيد حسني مبارك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، رسالة لروح شقيقه الراحل قائلًا: "عيد ميلادك في الجنة يا أخويا"، ونشر صورة تجمع بينه وبين شقيقه الأكبر محمد الذي توفي في عمر 12 عامًا.

يذكر أن محمد علاء مبارك هو الابن الأكبر لعلاء مبارك، والحفيد الأول للرئيس السابق الراحل حسني مبارك، ولد في 2 يناير عام 1997، وتوفي في 19 مايو 2009.



وأعلنت رئاسة الجمهورية، عبر التلفزيون الرسمي وقتها، أن الرئيس السابق مبارك "يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك الذي وافته المنية إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها".

وحكى رجل الأعمال الراحل حسين سالم، في حوار تلفزيوني، أن محمد علاء كان جالسًا بين يدي جده يتحدث معه، وبعدها طلب "قرص أسبرين" لأنه يشعر بصداع، وقبل أن يأتيه ما طلبه من دواء، أصابه نزيف حاد في المخ، حتى سال الدم من أنفه وتوفي في الحال، ورغم محاولات إسعافه في مصر فإنه وصل المستشفى في باريس متوفى، حيث أصيب بفيروس نادر يهاجم المخ في ثوانٍ، وفي حالة عدم علاجه في الحال يؤدي للوفاة.

وكان الرئيس الراحل حسني مبارك أشد تأثرًا بوفاة حفيده الأول محمد، فعقب الوفاة اعتكف مبارك في منزله لفترة ولم يقابل أحدًا، ولم يشهد صلاة الجنازة على حفيده، ولم يُشيّع جثمانه.