جلب حب نيكول لملابس الأطفال هدفًا جديدًا لها، إذ تشارك أحلامها للمستقبل وتحكي عن تجربتها في التوفير لشراء ملابس أطفالها المستقبليين.

وتستثمر نيكول البالغة من العمر 27 عاما وقتها وجهدها في شيء خاص لأطفالها في المستقبل، وتدير حساب "@VillaDeSanti" على "إنستغرام"، وهي مهندسة طبية حيوية تدرس الدكتوراه.

وحظيت هوايتها الخاصة التي بدأت في مشاركتها عبر الإنترنت باهتمام كبير على مواقع التواصل، وتقول: "بدأت في جمع ملابس الأطفال عندما كنت صغيرة جدًا، في الخامسة أو السادسة من عمري تقريبا".

وتضيف: "في البداية، كنت متخصصة في جمع دمى الأطفال، والفضل في هذا لأمي التي غذت حبي للعب بالدمى، وبدأ الأمر على هذا النحو فقط، وعلى مر السنين أنشأت مجموعة ملابس أطفال لتكون لأطفالي في المستقبل".

وجمعت نيكول ما يقرب من 100 قطعة ملابس للأطفال، للأولاد والبنات على حد سواء، وتقول: "لا أتسوق كثيرًا. وفي بعض الأحيان أحصل على شيء ما ثم أقرر لاحقًا عدم الاحتفاظ به. فأتبرع به أو أبيع بعض الأشياء".

وتختتم: "في الآونة الأخيرة، بدأت في استخدام مهارة الكروشيه في مجموعة ملابس أطفالي، ومن الممتع استكشاف ومعرفة المزيد على طول الطريق حول كيفية استخدام تلك المهارات وإنشاء خزانة ملابس لأطفالي المستقبليين".