هدى عبدالحميد

يقول "م ع" غدر الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرأ وغدر صديقي أصاب إلى جانب القلب الرزق وتسبب لي في ديون تراكمت علي فاستحال معها توفير العيش الكريم لأسرتي المكونة من زوجة حامل وابنين وأرجو من أهل الخير مساعدتي بتمويل مشروع لي للمساعدة في حل ظروفي المالية الصعبة التي أمر بها.

وأوضح: "لقد بدأت الظروف والمشاكل في حياتي بأخذ قرض لصديق كان محتاجاً وطلب مني وألح ووعدني أنه سيلتزم بدفع الأقساط شهرية واستمر بالدفع لعدة أشهر بعدها تخلف عن الدفع وحاولت التواصل معه فلم أتمكن ودب الشك في قلبي وبدأت البحث عنه من غير جدوى إلا أن علمت أنه خارج المملكة وقام بالنصب على عدة أشخاص".



وأضاف: "استمريت بدفع القسط البنكي لعدة شهور ولكن لم أستطع المواصلة وتراكمت علي الديون واضطررت للتدين من الأقارب والأصدقاء لعدم كفاية دخلي وعدم قدرتي على توفير مصدر إضافي لحل هذه المشكلة".

وقال "لقد كنت أجد حرجاً شديداً من الأشخاص التي استدنت منهم وأحاول جاهداً لإيجاد حلول لسداد هذه المديونية ومع تزايد الديون ومطالبتي بسداد جزء من مديونيتي لم أجد حلاً في أحد المرات فاضطررت للتوجه إلى شركات الاتصال وأخذ هواتف نقالة بالأقساط ومن ثم بيعها ودفع المبلغ لسداد بعض الديون".

وأضاف: "يستقطع من راتبي قسط القرض البنكي وقسط الشقة الإسكانية وقسط الشقة وقسط مشتريات والسيارة وقرض شخصي بالإضافة إلى قسط شركات الاتصالات فلا يتبقى من دخلي شيء يذكر.

لقد تراكمت الديون إلى يومي هذا ولا حيلت لدي لقد أرهقتني الديون ولم أعد قادراً على سداد الاحتياجات الأساسية لأسرتي فأنا متزوج وأب لابنين وزوجتي حامل وهذه المشاكل والديون أتعبتني من التفكير والهم والقلق وها أنا الآن كلي أمل في هذه الأيام المفترجة أن ينظر إلى أهل الخير بتقديم المساعدة ومد يد العون لي لاجتاز هذه المحنة والظروف الصعبة التي أمر بها وأتمنى مساعدتي في سداد ديوني جزاكم الله خير ونفع بكم الأمة وأدام الله عليكم من فضله وكرمه على الجميع".