توج الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة مركز أرض المرح اللاعب عبدالله عبدالكريم بطلاً لبطولة أرض المرح الرمضانية للبولينج، والتي اختتمت مساء يوم أمس الأول السبت بحضور الشيخ راشد بن عبدالرحمن ال خليفة نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، والشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، وغازي عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، وعادل راستي مدير البطولة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للعبة والجماهير العاشقة للعبة.

وتمكن عبدالله من التتويج بكاس المركز الأول، بعد أن نجح في التغلب على زميله في المنتخب الوطني يوسف فلاح في المباراة الختامية للبطولة، وسط منافسات كبيرة شهدتها صالة أرض المرح التي احتضنت المنافسات على مدار أيام الشهر الفضيل، وبمشاركة من عديد الجنسيات الخليجية والآسيوية والأوروبية إلى جانب الأمريكية.



وتقام نسخة هذا العام تحت مسمى المؤسس، وذلك تخليدا لذكرى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة والشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة ومرتضى قدرت راستي، الذين كانت لهم اسهامات كبيرة في تاريخ رياضة البولينج منذ تأسيسها وحت وفاتهم – رحمهم الله -.

واسفر الترتيب النهائي للمنافسات عن احتلال عبدالله عبدالكريم المركز الأول وجاء خلفه على التوالي: يوسف فلاح، عادل بارقي، سلطان المصري، زياد الخليوي، علي الماس، عبدالرحمن الخليوي، ايمرسون، وليد دراج، خالد سمير، شاكر دراج، احمد الانصاري، حسين بوشهري، وعبدالعزيز الزياني.

وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة منافسات الأدوار النهائية على التوالي، حيث حظيت المنافسات بالإثارة والندية، وأسفرت عن وصول لاعبا المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية، بعد أن تمكنا من الفوز على نظيريهما من السعودية في الدور نصف النهائية، فيما استثمر عبدالله عبدالكريم جهوزيته الكاملة وتتويجه قبل أيام بالبطولة التنشيطية التي أقيمت في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية في تحقيق المركز الأول والتتويج بكاس البطولة.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة مركز أرض المرح الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة عن سعادته بما حققته البطولة من نجاح ونتائج ايجابية واقامتها في مركز أرض المرح، وقال "شهدت البطولة منافسة كبيرة من جانب جميع اللاعبين المشاركين، وسط ارتفاع في المستوى، وهذا ما يؤكد ما حققت البطولة من مكتسبات وتطلعات كبيرة".

وبارك الشيخ هشام بن عبدالعزيز للاعب عبدالله عبدالكريم فوزه بكأس البطولة، ومشيداً في الوقت ذاته بالمستوى الذي قدمه جميع اللاعبين المشاركين.