صعد لاعب المنتخب الوطني عبدالله عبدالكريم إلى صدارة ترتيب لاعبي بطولة ملك الصولجانات للبولينغ، والمقامة على صالة أرض المرح وتستمر حتى 18 يونيو الجاري، حيث استفاد عبدالكريم من تسجيله لأعلى محاولة في اليوم السادس بتسجيل 738، ساهمت في رفع رصيده إلى 2067 في المركز الأول، ومتفوقاً على الثنائي السعودي عبدالرحمن الخليوي صاحب المركز الثاني برصيد 2057، وعادل البارقي الذي صعد للمركز الثالث برصيد 1995.

وتقام البطولة بتنظيم من مريم مدارا صاحبة محلات 300 بروشوب للوازم لعبة البولينغ، وبرعاية بنك الخليج الدولي وشركة ناس المؤسسة وجيبك.

وشهدت منافسات اليوم الخامس سيطرة كبيرة من جانب لاعبي المنتخب الوطني إلى جانب أشقائهم لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في البطولة، حيث احتكرت المراكز من الأول ولغاية الرابع عشر للاعبي البحرين والسعودية باستثناء المركز التاسع الذي حافظ عليه اللاعب الفليبيني ايمرسون.

وجاء في المركز الرابع اللاعب أحمد فريد برصيد 1983، متقدماً على اللاعب السعودي عبدالله الدليجان الذي احتل المركز الخامس برصيد 1981، ثم جاء مهدي أسد في المركز السادس برصيد 1963، وتلاه في المركز السابع وليد دراج برصيد 1937، فيما احتل الفليبيني ايمرسون المركز التاسع برصيد 1901، وجاء في المركز العاشر عبدالعزيز الزياني برصيد 1890.

وسجلت البطولة تواجد عديد اللاعبين البارزين والمخضرمين في اللعبة، حيث بدأ عدد اللاعبين في الارتفاع تدريجياً مع وصول البطولة إلى نهاية الأسبوع الأول لها، الأمر الذي كان بارزاً في التقارب الكبير في المستويات والمنافسة القوية على احتلال مركز مؤهل للأدوار النهائية للبطولة.