حضور امين عام اللجنة الأولمبية..

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالدور الهام الذي يلعبه الاتحاد الآسيوي لكرة اليد في نشر وتطوير اللعبة في القارة الآسيوية عبر ديمومة بطولاته واستمراريتها والاهتمام ببطولات الفئات العمرية على وجه الخصوص.



جاء ذلك لدى استقبال سموه كلا من نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا والأمين المالي للاتحاد الآسيوي بدر الذياب، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد السعودي فاضل النمر، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي السيد جون سوك شوي، والسيد صالح بن عاشور بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس الكوهجي وذلك على هامش تواجدهم على ارض المملكة لحضور مباريات البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد.

ونقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لوفد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، متمنيا سموه لهم طيب الإقامة على ارض المملكة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقوم بها الاتحاد الآسيوي في دعم وتطوير اللعبة مثمنا قرار الاتحاد الآسيوي بمنح المملكة استضافة البطولة الآسيوية للناشئين ومن قبلها بطولة فئة الشباب وهو ما يعكس الثقة بقدرات البحرين على تحقيق كافة عوامل النجاح اللازمة للاستضافة.

وتعرف سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على أهم برامج وخطط التطوير التي يعتزم الاتحاد الآسيوي تنفيذها خلال الفترة القادمة متمنيا للاتحاددوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام اللقاء قدم سموه لوفد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد دروعا تذكارية احتفاء بهم وتقديرا لدورهم في الارتقاء باللعبة.