لدى استقباله عدد من المشاركين بحضور فارس الكوهجي..

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن ثقة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بمنح مملكة البحرين استضافة بطولاته يعكس نجاحها في تقديم كافة مستلزمات النجاح والتميز وهو ما أثبتته على الدوام من خلال تنظيمها لعدد من البطولات القارية على مستوى الأندية والمنتخبات.



جاء ذلك لدى استقبال سموه عدد من الوفود والمسئولين المشاركين بالبطولة الآسيوية الـ 21 للكرة الطائرة للشباب تحت 20 عام التي تحتضنها المملكة حاليا والذي يضم الأمين العام للإتحاد الآسيوي السيد Radchatagriengkai Kittipong ورئيس لجنة الإحتكام بالبطولة ايميل جبور ورئيس لجنة الحكام S.Beny Coonghe ورئيس الاتحاد السعودي د. خالد الزغيبي والأمين العام للإتحاد البحريني فراس الحلواجي ومدير البطولة حبيب محمد وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس الكوهجي.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالضيوف ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في دعم وتطوير اللعبة عبر سلسلة برامجه وبطولاته ودوراته لصقل الحكام والمدربين.

وثمن سموه حرص الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة على اسناد تنظيم بطولاته إلى مملكة البحرين انطلاقا من نجاحها الباهر في استضافة العديد من البطولات الآسيوية التي حصدت نجاحا لافتا لتكتسب البحرين خبرة كبيرة في التنظيم، معربا عن تقديره للتعاون الوثيق بين الاتحادين الآسيوي والبحريني والذي تجسد في تنظيم البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 عام والتي تتواصل منافساتها بكل تميز ونجاح.

وتمنى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للضيوف طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية احتفاءا بهم وتقديرا لجهودهم.