كلف الاتحاد الدولي للترايثلون نائب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عباس بوحسان للإشراف على بطولة آسيا للترايثلون القادمة والمقرر إقامتها في كازخستان خلال الفترة من 17 ولغاية 18 سبتمبر الجاري، وذلك بإختيار من قبل اللجنة الفنية بالإتحاد الدولي للعبة الترايثلون، وتأكيداً للثقة الكبيرة التي يحظى بها بوحسان في الإشراف وإدارة البطولات القارية والعالمية.

ويغادر بوحسان اليوم الأربعاء إلى كازخسان تميهداً لبدء مهمته الرسمية الجديدة، حيث سيقوم بالوقوف على آخر استعدادات البطولة القارية، بالإضافة إلى الإشراف على وصول اللاعبين وصولاً إلى يوم السباق الرئيسي الذي سيشارك فيه مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية.



ويعد بوحسان أحد المشرفين الدوليين على بطولات الترايثلون، حيث يتمتع بخبرة كبيرة وسبق له الإشراف على العديد من البطولات على المستوى القاري والآسيوي، كما يعد أحد أبرز الوجوه الدولية في اللعبة نظراً لما يمتلكه من خبرات واسعة.

ومن جانبه قال بوحسان "اعتز بثقة الاتحاد الدولي للترايثلون في اختياري للإشراف على بطولة آسيا بكازخستان، وهذا التكليف يؤكد المكانة التي يتمتع بها الاتحاد البحريني للترايثلون وكوادره بالنسبة للاتحاد الدولي والقاري"، مؤكداً أنه سيعمل على تشريف المملكة في هذه المهمة.